مواصفات ابل ايفون ١٤ برو max المنتظر والسعر المتوقع

مواصفات ابل ايفون ١٤ برو max أحد الأجهزة العملاقة المتوقع نزولها في الأسواق خلال الشهور القليلة القادمة وينتظرها العديد من المستخدمين من عشاق منتجات شركة أبل العالمية التي اعتادت على الانفراد والتميز بتقديم جوالات له إمكانيات داخلية لم يسبق لشركة أخرى تقديمها لهذا هي شركة منفردة دائمًا بالعالمية وبدأت الأسئلة التي تخص الإصدار الجديد تنتشر سواء سعر ايفون 14 برو ماكس بالدولار أو كذلك ما يخص استفسار متى ينزل ايفون 14 برو Max.

مواصفات ابل ايفون ١٤ برو max

من جديد تُطلق علينا شركة ابل بإصدار ايفون 14 برو ماكس الجديد والمتوقع ظهوره في جميع الأسواق وخصوصًا في المملكة العربية السعودية مع مطلع شهر سبتمبر المقبل، وسوف تقوم بتقديمه العديد من المنافذ المتخصصة في تقديم الجوالات الذكية والملحقات الخاصة بها وأما ما يخص توقعات مواصفات ابل ايفون ١٤ برو max فهي كما يلي:

  • لم تصدر المواصفات المؤكدة حتى هذه اللحظة ولكن من المتوقع أن يكون الجهاز بمقاس شاشة 6.7 بوصة ويدعم مساحة تخزين من 128 جيجا بايت.
  • أقصى سعة للتخزين من المتوقع أن يصدر بها الجهاز هو 1 تيرا بايت فقط، كما أن الرام أو ما يطلق عليها الذاكرة العشوائية يتوقع أن تكون بحجم 12 جيجا بايت بحد أقصى بينما الحد الأدنى لها سيكون فقط 6 جيجا بايت.
  • أما البطارية وبما أنها تدعم الشحن السريع التقنية الجديدة المتوفرة في معظم الأجهزة الذكية الحديثة، فإنها أيضًا ستكون متوفرة في هذا الإصدار وقوة الشحن ستصل إلى 20 وات للانتهاء من شحن الجهاز في وقت قياسي.

بينما حجم الكاميرا سواء الخلفية أو الأمامية فقد انتشرت بعض الأخبار أنها ستكون 12 ميجا بيكسل، بينما آخرون يؤكدون على أنها ستكون أعلى من ذلك، وألوان الجهاز متعددة ولكن من المؤكد أن الشركة ستقوم بطرح نسخة باللون الأسود كما هو معهود ولم يتم التأكيد على طرح تقسيط ايفون 14 إلى الآن.

سعر ايفون 13 برو Max بالدولار

اعتدنا أن الشركة تطرح الجوالات بأسعار متفاوتة بناءً على مساحة التخزين فقط ولكن باقي المواصفات تتوافر في كافة إصداراتها، لذلك يتوقع البعض أن السعر سيبدأ من 1200 دولار أمريكي ولكن لم يتم التأكيد بعد على السعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *