عروض اكسترا تقسيط جوالات وإلكترونيات extra بخصومات حتى 50% على موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا تقسيط جوالات وإلكترونيات extra بخصومات حتى 50% على موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية extra متاحة الآن بخدمة التقسيط وهذا مع  خصومات تصل إلى 50% علىمل ما يقدمه موقع اكسترا اون لاين السعودية من معروضات للمنزل ومستلزماته، مع الأجهزة الذكية بتقنياتها العالية، وهذه الخصومات مستمرة بكل الفروع لمدة محددة كما يمكن  الخصول عليها من خلال التسوق من الموقع الإلكتروني الرسمي، والذي تجد ن عليه خدمات إضافية.

عروض اكسترا تقسيط جوالات وإلكترونيات extra بخصومات حتى 50% على موقع اكسترا اون لاين

تشمل أكسترا خصومات مميزة على كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يطلبها العملاء بكثرة من كل متاجر السعودية التي تحرص على جذبهم من خلال تقديم أرخص الأسعار، ولذا نستعرض سويًا أسعار الأجهزة المنزلية، والشاشات، والجوالات، والتابلت، واللاب توب، ومختلف الأجهزة الحديثة.

عروض اكسترا

تقدم اكسترا عروض جديدة مع خصومات الصيف على أجهزة تنظيف المنزل من المكانس الكهربائية الكبيرة واليدوية والعمودية، كما يوجد كذلك أجهزة كنس خاصة لغسيل السجاد، كما يوجد أجهزة كي حديثة تصلح لكل أنواع المنسوجات، كل هذا بخصم كبير وسعر مناسب.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
موقع اكسترا
موقع اكسترا

إكستر

  • كاوية بخار عمودية من فيليبس philips تعمل بقوة 2000 واط، تتضمن في تقنيتها إعدادات للبخار، متاحة بسعر 679 ريال سعودي فقط بدلًا من 899 ريال سعودي، مع خصم فوري 24.47%.
  • مكنسة لاسلكية من دايسون، تعمل بقوة 545 واط، وتأتي بسعة 1 لتر، متاح منها اللون الأزرق بسعر 3069 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

أكسترا

  • تخفيض كبير متاح على سعر جهاز ممسحة من كلاس برو تعمل بالكهرباء من خلال خاصية البخار، وهي تناسب الأرضيات والسجاد، تعمل بقوة 220 فولت، والجهاز متاح في الموقع الرسمي بسعر مميز جدًا من اكسترا السعودية، فتجدوه بسعر 289 ريال سعودي فقط بدلًا من 349 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر جهاز كاوية بخار 5000 من فيليبس philips، تعمل بقوة 2400 واط من خلال تيار كهربائي 240-220 واط، تضم المكواة خاصية التنظيف الذاتي، والجهاز متاح بسعة 320 مللي، تجدوه بسعر 179 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من 229 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بنسبة 21.83%.

extra

تشمل الخصومات التالي أجهزة لابتوب حديثة متاحة للشراء والإستلام الفوري مع خدمة الدفع من هلال تقسيط اكسترا الخاصة لعنلاء المملكة العربية السعودية، ونعرض لكم أيعار أجهزة لينوفو lenovo واتش بي و هواوي huawei و مايكروسوفت microsoft وابل ماك بوك الجديد، مع أجهزة ايسر واسوس.

أكسترا
أكسترا
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • لابتوب لينوفو ايدياباد 3 بشاشة مقاس 14 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 3، يشتمل على مساحة للرام 4 جيجابايت، مع قرص صلب بمساحة 1 تيرابايت، متاح باللون الأزرق بسعر 1299 ريال سعودي، بدلًا من 1699 ريال سعودي، بخصم 23.54%.
  • لابتوب اسوس اكس 515 بشاشة مقاس 15.6 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 7، يشتمل على مساحة للرام 8 جيجابايت، مع قرص صلب بمساحة 512 جيجابايت، متاح باللون الفضي بسعر 3099 ريال سعودي، بدلًا من 3299 ريال سعودي، بخصم 6.06%.

تخفيضات اكسترا

  • خصم على جهاز لابتوب مايكروسوفت سيرفس لاب توب جو microsoft بشاشة مقاس 12.4 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 5، يشتمل على مساحة للرام 8 جيجابايت، مع قرص صلب بمساحة 128 جيجابايت، الجهاز متاح باللون البانتيوم بسعر 2549 ريال سعودي، بدلًا من 3299 ريال سعودي، بخصم 22.73%، والسعر يضم مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اكسترا

متاح لكم في التالي أقوى التخفيضات على أسعار الجوالات في إكستر السعودية، والتي شملت مختلف أجهزة سامسونج samsung بتقنياتها الأكثر تطورًا، بجانب أجهزة المنزل من الغسالات والثلاجات، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحي وملحقات وأكسسوارات الجوال، مع تشكيلة متنوعة من الشاسات الحظيثة وشاشات الألعاب بأعلى جودة.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

موقع اكسترا

  • ثلاجة سامسونج بمقاس 17.6 قدم، بسعة 500 لتر تبريد تلاثي، متاح منها اللون الأبيض بسعر 3099 ريال سعودي بدلًا من 6199 ريال سعودي، بخصم 50%، مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال سعودي.
  • غسالة سامسونج تعبئة أمامية، بسعة 9 كيلو  1200 دورة، متاح منها اللون الفضي بسعر 2529 ريال سعودي بدلًا من 4849 ريال سعودي، بخصم 47.84%، مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال سعودي.

قدمنا لكم أقوة تخفيضات اكسترا extra على الأجهزة المنزلية ومستلزمات التنظيف، بجانب أحدث التخفيضات على أسعار الجوالات، واللابتوب، والشاشات،  والساعات الذكية، حيث وصلت الخصومات المقدمة من خلال الموقع إلى نسبة 50%، ولمتابعة أحدث الخصومات بشكل يومي يمكنكم متابعتنا ليصاكم منا آخر ما نقدمة من مقالات حصرية.

هذا وبمتابعتنا بمكنكم الوصل دائمًا لكل جديد يتعلق بعالم الأسعار سواء في متجر اكسترا الخرسصة على الدخول في المنافسة على تقديم أرخص سعر، أو تخفيضات من أيٍ من المتاجر الكبرى الأخرى، حيث نحرص على تقديم اخبار المملكة العربية السعودية في كل ما يتعلق بالأسعار أو ما له علاقة بالمجالات الإقتصادية بوجهٍ عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *