عروض جرير الشهرية أقوى الخصومات 60% حتى نهاية الشهر تسوق الآن

عروض جرير الشهرية، تعد مكتبة جرير من أشهر المكاتب الكبيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالسوق المركزي والمالي، حيث أن المكتبة قد قامت بتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات عند كل شخص مقيم في المملكة العربية السعودية، وأيضًا يتواجد ويتوافر في مكتبة جرير كافة السلع والمستلزمات التي يريدها ويحتاجها طلاب المدارس مع المستحضرات الخاصة بالمكاتب، كما يتواجد في المكتبة أيضًا كافة الألعاب التي يحبها كل طفل داخل السعودية.

عروض جرير الشهرية 50% خصم خالص لمدة اسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعمل على تقديم أكبر الخصومات والعروض المذهلة جدًا، كما أن تلك المكتبة تكون من إحدى المكاتب التي تختص لبيع كل المستلزمات والمنتجات التي يحتاجها، يرغب بها كل شخص متواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أن تلك المكتبة قد وفرت وقدمت تلك الخصومات والعروض بسعر قليل يناسب كل شخص مقيم داخل المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. تنزيلات جرير الأسبوعية شاشة التلفزيون حجمها 86 بوصة من النوع تي سي ال الترا اتش دي باللون الفضي تدعم الأندرويد تكون بسعر 7999 بدلًا من 11499 ريال سعودي.
  2. عروض جرير اليوم لاب توب من النوع ايسر سبين 3 يكون 2 * 1 المتحول مع قلم خاص باللمس من الجيل الحادي عشر يكون بسعر 4599 بدلًا من 5499 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير اليومية شاشة التلفزيون من النوع سوني حجمها 55 بوصة الترا اتش دي باللون الفضي يكون سعرها 3049 بدلًا من 5999 ريال سعودي.

خصومات جرير اليوم

  1. خصومات جرير الشهرية كمبيوتر المحمول من ابل ماك برو 16 ام 1 حجم 16 بوصة شريحة من أم 1 تكون بسعر 10999 بدلًا من 11799 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير اليوم ورق التغليف من الماركة الغير محددة باللون البني مقاس 15 * 30 سم يكون بسعر 14 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير اليومية ظرف بفقاعات الهواء من الماركة الغير محددة اللاصق نايلون أو كرافت باللون البني يكون بسعر 5 ريال سعودي.

تخفيضات جرير الشهرية

  1. خصومات جرير الأسبوعية شاشة التلفزيون حجمها 50 بوصة من النوع ال جي الترا اتش دي باللون الأسود يكون بسعر 2499 بدلًا من 5459 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير الشهرية ظرف البريد الجوي من روكو أزل واختم اللاصق باللون الأبيض يكون بسعر 4 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير الأسبوعية ظرف البريد الجوي من الماركة الغير محددة اللاصق مقاس 22.5 * 14 سم باللون الأبيض يكون بسعر 1 ريال سعودي.
تخفيضات جرير الأسبوعية
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *