نتائج وزارة الدفاع 1443 القبول النهائي رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa

نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 من أكثر كلمات البحث انتشاراً وبحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع القبول الموحد عن نتائج الدفعة الأولى في التجنيد الموحد قبول نهائي، فقد أعلنت منذ قليل الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة نتائج الدفعة الأولى للمقبولين بشكل نهائي كما تم الإعلان منذ قليل عن نتائج قبول حرس الحدود 1443 رجال، وسوف يتم الإعلان عن نتائج الدفعة الثانية قريباً، لذلك تابعونا هنا في موقع ثقفني حتى تحصلوا على كل جديد يخص نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع.

ثقفني
ثقفني

نتائج وزارة الدفاع 1443

أعلنت وزارة الدفاع عن أسماء المقبولين في تجنيد وزارة الدفاع الدفعة الأولى القبول النهائي، كما تم الإعلان عن تقديم الأمن البيئي 1443، لذلك يجب على المقبولين تجهيز كافة المستندات والحضور في الموعد المحدد لاستلام العمل، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، ووجب التنبيه على أنه من يتخلف عن الحضور يعد متنازل عن حقه في الترشح، ويتم استبعاده ولا يحق له الرجوع على جهات الاختصاص في شيء، لذلك يجب الحضور في المواعيد المحددة كما يجب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع 1443

يتم الاستعلام عن نتائج القبول الموحد وزارة الدفاع إلكترونياً من خلال زيارة موقع التجنيد الموحد وزارة الدفاع الإلكتروني والقيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد http://tajnidreg.mod.gov.sa.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول الموحد ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على “دخول”.
  • بعد النقر على دخول في حال ترشحك وقبولك سوف تجد رسالة تفيد بأنه تم قبولك بشكل نهائي أو من خلال إرسال رسالة للمتقدم تفيد ذلك

رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa

بوابة القبول والتجنيد الموحد هي البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة الدفاع والتي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج القبول إلكترونياً. بالإضافة إلى عدة مميزات وخدمات أخرى تقدمها البوابة. لذلك يتم الاستعلام عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1443 التجنيد الموحد إلكترونياً من خلال البوابة.

التجنيد الموحد وزارة الدفاع

بعد أن أعلنت وزارة الدفاع نتائج الدفعة الأولى في التجنيد الموحد يجب التنبيه على بعض الأمور. أولاً يجب التوجه في الموعد المحدد لاستلام الوظائف ومن يتخلف يعد متنازل عن حقه في الترشيح. كما أن هذا الترشح هو ترشح نهائي وقد اجتاز المتقدم كافة إجراءات القبول بنجاح. الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا الخطير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *