اليوم بدء التقديم في المدارس اليابانية فى مصر  – رابط وشروط تقديم المدارس اليابانية المصريه Japanese Schools in Egypt

اليوم بدء التقديم في المدارس اليابانية فى مصر  – رابط وشروط تقديم المدارس اليابانية المصريه Japanese Schools in Egypt

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عن عن موعد وشروط التقديم في المدارس المصرية اليابانية، وهي من أحدث المدارس التي تم إنشاءها داخل مصر وهي تقدم الخدمات التعليمية لجميع الطلبة والطالبات المصريين على أكمل وجه، ويتم البحث حالياً عن الشروط المخصصة للتقديم في المدرسة اليابانية بشكل دائم والمستمر.

موعد وشروط التقديم في المدارس اليابانية

وهي من أهم التجارب المصرية الحديثة في التعليم وتم تنفيذها بعد زيارة الرئيس السيسي لدولة اليابان خلال العام الدراسي السابق، وذلك فتم التقديم للتطبيق على العديد من المدارس المصرية خلال هذا العام وهي تقدم الأنشطة الخاصة التوكانسو وتنمية الشعور بالجماعة والمسئولية لدي جميع الطلبة والطالبات.

شروط التقديم في المدارس اليابانية

ومن أهم الشروط أن يكون سن الطفل في 1 أكتوبر عن 4 سنوات وذلك لنظام كي جي وان، ويتم قبول الكثير من الأطفال وصغار السن وخاصة بالتقديم للأولوية التي يقوم بالتقديم في المدرسة، ولا يقل سن الطالب عن 4 سنوات ولا يزيد عن 5 سنوات وفي مرحلة الابتدائي لا يقل عمره عن 6 سنوات ويتم تقديم واجتياز الاختبار الأول لرياض الأطفال.

وأيضاً لابد من الالتزام بالمربع السكني التي يعيش فيه ولي أمر الطفل وتقديم الكثير من الأنشطة الخاصة بجميع الطلبة والطالبات في المدرسة، وتقديم جميع الخدمات الخاصة التي تساعد في نماء التفكير لدي الطالب، وتوريد نسبة 100% من مقابل الأنشطة التي تقدمها المدرسة من خلال الوزارة وتقديمها من خلال الحساب الموحد بالبنك المركزي.

موعد ورابط  البدء فى تقديم المدارس المصرية اليابانية

ويتم البدء في التقديم للمدارس المصرية اليابانية غداً الموافق 26 سبتمبر 2017 وتبدأ الدراسة من بداية يوم 1 أكتوبر 2017، وهذا في أول تجربه لها يتم تقديمها عبر العديد من الأشياء المختلفة والتي تقدم من بين العديد من المدارس والارتقاء بمستوي التعليم في مصر وتطويره ويتم التقدم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت من خلال رابطرابط التقديم في المدارس اليابانية.

ويذكر انه أيضاً يوجد العديد من المصروفات الدراسية والتي تتراوح ما بين 2000 إلى 4000 جنيه، ويتم تحديدها من خلال الإدارة التعليمية التابعة للمدارس المصرية اليابانية والمدرسة تقوم بتطبيق نظام التعليم اليوم الترفيهي، وسيتم دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع الزملاء في فصل واحد بحد أقصي 4 طلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *