التخطي إلى المحتوى

تحددت مواعيد تقديم الاستخبارات العامة 1439 للوظائف العسكرية على رتبة جندي وجندي أوا وعريف، وفق شروط القبول والتخصصات المطلوبة من الخريجين حملة المؤهلات المسموح لهم التسجيل في وظائف رئاسة الاستخبارات العامة 1439 هجرياً.

وظائف الاستخبارات العامة ستستقبل خريجي الثانوية العامة من شعبة  علوم طبيعية وبسبة معينة من المجموع، وكذلك خريجي الكلية التقنية لبعض التخصصات، وخريجي معهد الإدارة و معهد التدريب التقني العسكري، والتقديم عليه الكرتوني منر رابط تقديم الاستخبارات العامة 1438 .

موعد تقديم الاستخبارات العامة 1439

تبدأ استقال طلبات الالتحاق بالوظائف العسكرية في رئاسة الاستخبارات السعودية، بداية من يوم الأحد الموافق 11 من محرم وحتى الخميس 15 محرم 1439 هجريا، أي لمدة 5 أيام وحتى الثالثة من عصر الخميس.

التخصصات المطلوبة ف بالتقديم من خريجي الثانوية العامة أو الكلية التقنية أو معهد الإدارة العامة،موضحة في جملة شروط القبول التي سنرفق لكم مجملها، وتم التأكيد من خلالها على حصول المتقدم على حد أدني للقبول في وظائف الاستخبارات العامة العسكرية، سواء في أخبار كفايات اللغة الإنجليزية، أو اختبار القدرات العامة أو اختبار التحصيلي.

  • اختبار القدرات العامة حدى ادني للقبول 60
  • اختبار  كفايات اللغة الانجليزية 60
  • اختبار التحصيلي .

شروط قبول وظائف الاستخبارات العامة

التعرف على التفاصيل حول شروط القبول في وظائف الاستخبارات تم نشرها على تفاصيل وظائف الاستخبارات العامة

كذلك  بخصوص رابط التقديم الإلكتروني وكافة البيانات ستجدونها موضحة بالكامل من رابط تقديم الاستخبارات العامة المرفق بعالية.

تحديث: الأحد القادم سيتم فتح رابط تقديم وظائف الاستخبارات العامة على الموقع الرسمي لرئاسة الاستخبارات بوابة التوظيف الإلكتروني، ويجب التأكد من كون راغبي التقديم على الحصول علية.

تحديث : اليوم الأحد هو موعد بداية تقديم الاستخبارات العامة على جملة الوظائف التي تم التنوية عنها بعالية، والتخصصات المطلوبة من الخريجين، وشروط تقديم رئاسة الاستخبارات العامة ، وللتعرف على الشروط الخاصة بتقييم اختبارات كفايات والتحصيلي والقدارات العامة مرفق بعالية نصها.

تحديث : تنتهي مهلة تقديم الاستخبارات العامة يوم الخميس القادم وفق ما نص علية إعلان وظائف رئاسة الاستخبارات لاستقدام الكفاءات الراعبين في شغل الوظائف العسكرية الشاغرة المبين تفاصيلها وشورط التقديم عليها بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.