كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2022 مواصفات “iphone 14 pro max” وكافة المميزات الجديدة

كم سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية قبل انتشاره في الأسواق يمكنك معرفة الكثير عن مواصفات كاميرا هاتف أيفون الجديد . ومزايا ومواصفات iphone 14 pro max الجديد أخر اصدار وأنوع الإصدارات وحجم الزاكرة المتوفرة منه. حيث تهتم شركة آبل بضرورة توفير الأجهزة الحديثة والمتطورة بشكل دائم لجميع عملاءها بشكل مستمر.

يحتوي هاتف iPhone 14 Pro Max 2022 على الكثير من المواصفات والمميزات الممتازة التي تجعل هاتف أبفون 14 أحد أهم الهواتف التي ينظر المستخدمين اطلاق أخر اصدراتها في جميع ادول العالم  . حيث تساعدهم على التواصل مع العالم بسهولة ، مما جعله من أفضل الهواتف الذكية في العالم ، والشركة الأمريكية Apple تريد أن تقدم أفضل ما لديها من الهاتف الحديثة.

كم سعر آيفون 14 برو max في السعودية

كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2022 مواصفات iphone 14 pro max وكافة المميزات الجديدة
كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية 2022 مواصفات iphone 14 pro max وكافة المميزات الجديدة

يهتم الكثير من عملاء ومحبين الهواتف الحديثه من “شركة أبل” في المملكة العربية السعودية،  بضرورة التعرف على كم سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية . هذا من أجل الحصول على ذلك النوع المميز من الهواتف المحمولة الأنيق. كما توجد الكثير من التوقعات حول سعر هاتف iphone 14 pro max الذي يقدر ثمنه حوالي 5100 ريال سعودي إن كانت مساحته 256 جيجا.

لكن الالذاكرة الداخلية الأكبر من نفس الهاتف التي تبلغ 512 جيجا. حيث يصل سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس في السعودية 2022 إلى 5700 ريال سعودي. إلى جانب الضرائب والقيمة المضافة واختلاف الأسعار بين الدول.

مواصفات iphone 14 pro max

مواصفات iphone 14 pro max
مواصفات iphone 14 pro max

إن الكثير يهتم بمعرفة مواصفات “iphone 14 pro max”  أو آيفون 14 الجديد كما يهتمون بالتعرف على كم سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية، ونذكر لكم أهم ما يميزه كما يلي:

  • إن الهاتف يتميز بالكاميرا ذات الدقة والجودة العالية في التصوير.
  • كما أن الهاتف يوجد به أقوى معالج وبطارية تعمل بكفاءة عالية قادرة على التحمل والصمود لفترات طويلة.
  • كذلك إن الهاتف يتميز بالسرعة العالية في الأداء ومشاهدة الفيديو والألعاب المختلفة.
  • أيضًا يوجد بذلك الهاتف أفضل شكل مميز لا يوجد فيه نتوء ولا أي انحناءات كبيرة.
  • كما أنه يدعم ميزة عرض promotion لعرض كافة التحديثات.
  • كذلك يوجد به مستشعرات Face ID وتكون موجودة في أسفل الشاشة من أ<ل التخلص من كل البروز ف الأجهزة أو الإصدارات القديمة.

موعد طرح ايفون 14 برو max في السعودية

موعد طرح ايفون 14 برو max في السعودية
موعد طرح ايفون 14 برو max في السعودية

لا يوجد حتى الآن الإعلان بشكل محدد عن موعد طرح ايفون 14 برو ماكس بالسعودية.  لكن من المتوقع أن تقوم الشركة المنتجة آبل بنفسها بالإعلان عن طرح الهاتف في الأسواق.

ومن ثم يتم توفيره في كل أسواق بيع الهواتف بالمملكة العربية السعودية.  إلى هنا يكون قد انتهى الحديث عن كم سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية اعرف المواصفات وكافة المميزات الجديدة، وذكرنا لكم أهم مزايا الهاتف والسعر المتوقع له.

جميع إصدارات iPhone 14 Pro

حيث تعمل آبل على تحسين جودة هواتفها وإدخال إصدارات جديدة منها من حين لآخر فان هناك بعض الاصدارات المختلفه فى المساحة الداخلية كالتالي:

  • نسخة 256 جيجا.
  • الاصدار في نسخة 12 جيجا.
  • نسخة 512 جيجا.
  • نسخة 1 تيرابايت.

لكن هناك بعض العيوب في iPhone 14 Pro Max حيث أنه لا يدعم تركيب كارت ميموري لزيادة المساحة الداخلية للهاتف.  وأيضاً وزن الهاتف وهذا النوع لا يفضله كثير من الناس والثاني شريحة الهاتف esim غير موجودة في معظم دول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *