لحظة بلحظة مباراة الهلال ضد الفيصلي في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين

لحظة بلحظة مباراة الهلال ضد الفيصلي في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال ضد الفيصلي، تقام الآن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيتم حسم اليوم الفريق الفائز بهذه البطولة بعد انتهاء مباريات هذه الجولة، حيث ستقام العديد من المباريات في هذه البطولة أهمها المباراة المرتقبة بين فريق الهلال والفيصلي، وبين فريق الاتحاد ضد فريق  الباطن، حيث سوف يتحدد على هذين اللقائين الفريق الفائز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيل الهلال ضد الفيصلي في الجولة  الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين :-

يدخل فريق الهلال هذه المباراة وهو يحمل معه أمال الجماهير الغفيرة التي تشجع الفريق، حيث بات الفريق هو الأقرب للفوز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد التعثر الذي حدث لفريق الاتحاد في المباريات  الأخيرة، ويدخل فريق الزعيم مباراة اليوم بتشكيل مكون من القوة الضاربة للفريق وذلك كالتالي:-

*عبد الله المعيوف في حراسة المرمى.

* سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، على آل بليهي ، ياسر الشهراني في خط الدفاع.

* ميشيل، سالم الدوسري ، سلمان الفرج، عبد الله عطيف في خط الوسط.

* في خط الهجوم كلاً من أندريه كاريلو، أوديون إيجالو.

التاريخ في مصلحة فريق الزعيم:-

يدخل فريق الزعيم هذه المباراة برقم فوز تاريخي ضد فريق الفيصلي في بطولة دوري المحترفين السعودي، حيث واجه فريق الهلال فريق الفيصلي نحو 23 مباراة بالبطولة، ولم يخسر فيها الزعيم أي مواجهة نهائية بين الفريق.

حيث استطاع فريق الهلال الفوز على فريق الفيصلي في نحو 17 مباراة من أصل 23 مباراة أقيمت بين الفريقين، بينما تعادل الفريقان في نحو 6 مباريات.

طاقم تحكيم المباراة:-

أعلن الاتحاد السعودي بأنه قد اسند مهمة التحكيم في المواجهة بين فريق الزعيم وفريق الفيصلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لطاقم تحكيم يوناني مكون من :-

حكم المباراة :- أناستاسيوس سيديروبولس، حكام مساعدين: بوليكنوريس كوستاراس، ديمترياديس لازاروس.، الحكم الرابع: سلطان الكيري، حكم الفيديو:- أرسطوتيليس ديامانتوبولوس. مساعد حكم الفيديو سعد الشبرمي.

نتيجة المباراة :-

انتهت المباراة الهامة بين فريق الزعيم وفريق الفيصلي بنتيجة هدفين للهلال مقابل هدف واحد فقط للفيصلي، أحرز هدفي الهلال أوديون إيغالو في الدقيقة 7 والدقيقة رقم 67، بينما أحرز هدف الفيصلي الوحيد كلايسون فييرا وقد شهدت المباراة حالة طرد واحدة من فريق الفيصلي وهو اللاعب حسين قاسم، وبهذه النتيجة يتوج فريق الزعيم بطلاً للدوري السعودي للمحترفين لهذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *