الآن رابط نتائج الثالث متوسط 2022 البصرة ديالي نينوي المثني بابل والقادسية العراق

نتائج الثالث المتوسط حيث ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور من جميع محافظات العراق، أن يتم اعلان نتائج الطلاب، للصف الثالث المتوسط 2022، وستنشر فور انتهاء لجان التصحيح من متابعة العلامات النهائية منذ بداية العام واجراءات التصحيح بعد انتهاء الدور الاول من الامتحانات التي جرت الشهر الماضي، قالت وزارة التربية والتعليم العراقية انه سيتم رفع درجات الطلاب الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم لتوفير وقت الطالب، وتجدر الإشارة إلى أن النتائج يتم رفعها رسميًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وهو الموقع الرسمي للطلاب العراقيين، بينما يتم الحصول على نتائج الطلاب الآخرين بعد الموافقة عليها.

رابط نتائج الثالث المتوسط

نشرح رابطًا لنتائج المرحلة المتوسطة الصف الثالث للدور الأول، والذي من خلاله سيتمكن جميع الطلاب من تحميل النتائج بسرعة وسهولة، لأن وزارة التربية والتعليم العراقية ستعلن جميع نتائج طلبة الشهادة المتوسطة، في انتظار تحميل قوائم الناجين على الطلاب وسيتم ذلك عبر الرابط. البيان الرسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية كما سينشر النتائج عبر ملفات جوجل درايف ويطلب منهم رقم الطالب، ومن المنتظر أن يتم اعلان النتائج خلال الساعات القادمة في محافظات العراق حيث سيتم اعلان نتائج بغداد ومحافظة كركوك وكذلك محافظة الأنبار ومحافظة بابل واعلان نتائج محافظة البصرة وذي قار وديالى ودهوك واربيل وكربلاء وكركوك ، ونتائج محافظة ميسان السادسة والمثنى. محافظة النجف الاشرف محافظة نينوى القادسية محافظة صلاح الدين السليمانية واسط.

استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول

سنشرح لجميع في هذا المقال ما هي الخطوات التي يجب على الطلاب أن يقوموا ب اتباعها  وذلك من أجل أن يتم التحقق من نتائجهم في الصف الثالث المتوسط وسوف نرى كيف يمكن لجميع الطلاب أن يقوموا بالاستعلام  على نتائجهم وذلك بعد الموافقة عليها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي على مستوى المحافظة العراقية.

  • كخطوة أولى ، نصل أولاً إلى الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم بعد ذلك من الطلاب اختيار نتائج الثالث المتوسط
  • يقوم الطالب بعد ذلك بإدخال كافة بياناته مثل الاسم ورقم المقعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق أنها تخطط من أجل أن يتم إصدار تفاصيل نتائج الدور الاول الصف الثالث المتوسط 2022  وذلك خلال هذا من شهر شباط 2023 ، كما سيتم الإعلان عن النتيجة موقع السومرية نيوز وموقع نتائجنا وموقع ناجح وكذلك يمكن استعلام نتائج الثالث المتوسط عبر موقع نتائجنا، وينتظر الآن جميع الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط، بعد أن اقتربت اللجان الامتحانية من الانتهاء من عملها في تصحيح أوراق اجابات الطلاب، حيث ينتظر الجميع الان، أن تقوم جميع المواقع الالكترونية الرسمية برفع نتائج الصف الثالث المتوسط رسمياً، واعلان أسماء أوائل المتوسط علي مستوي كافة محافظات دولة العراق، وسيم الاعلان بالرقم الامتحاني.

اخبار العراق نتائج الثالث المتوسط

وزارة التربية والتعليم العراقية تقدم موقع وزارة التربية العراقية لعرض رابط نتائج السنة الثالثة متوسط ​​الجولة الاولى مع امكانية تحميل ملف pdf عند حيث ان ملية التصحيح للاختبارات مكتملة بنسبة 100٪ ومرحلة التحقق والاعلان الرسمي للنتيجة 90٪ في الموقع المخصص لذلك بغداد وجميع محافظات الرصافة والكرخ والبصرة وذي قار وديالى ونينوى. محافظة القادسية ، الانبار ، محافظة بابل ، محافظة صلاح الدين ، الكرخ الاول ، الكرخ الثاني ، الكرخ الثالث ، اول محافظة الرصافة. الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ، محافظة السليمانية ، محافظة واسط ، محافظة أربيل ، محافظة كربلاء ، محافظة كركوك. محافظة ميسان ، محافظة المثنى ، محافظة النجف ، محافظة دهوك. أين

ظهرت الان نتائج الثالث المتوسط العراق

تم اليوم الخميس السابع من شهر يوليو، اعلان كافة نتائج الطلاب للصف الثالث المتوسط، حيث تم رفع النتائج علي موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق الذي يعتبر الموقع الرسمي لنتائج جميع الطلاب في المرحلة الابتدائية وفي مرحلة الثالث المتوسط وكذلك في المرحلة الخاصة بالسادس الاعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *