التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني ، أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني من المنتجات السكنية متمثلة في شقق وتمويلات، وذلك من أصل ثمان دفعات تم تسليمها، حيث بلغ عدد المنتجات ما يقرب من 25000 منتج سكني وتمويلي، موزع على جميع أنحاء المملكة السعودية، وأضاف “الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود” أن الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني تدخل ضمن الـ280 ألف منتج، تم تقسيما على النحو التالي وحدات سكنية، قطع أراضي جاهزة للبناء، مستحقات تمويلية، والتي أعلنت عنه وزارة الإسكان السعودية في فترة سابقة كبرنامج مستهدف تنفيذه هذا العام، وذلك لتحقيق رؤية المملكة السعودية بحلول2020.

متابعينا الكرام نقدم لكم من خلال موقعنا رابط الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني للدفعة التاسعة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة سكني.

أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني

حتى يتسنى لكم الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني زيارة الموقع الرسمي   لبوابة الإسكان السعودي.

وتعتبر وزارة الإسكان السعودية هي الهيئة المنوطة باستقبال طلبات المواطنين المقدمين للاستفادة من الدعم السكني، ومن ثم تنفيذ الأحكام.

وتقوم وزارة الإسكان بالعمل بأقصى جهد ممكن لتذليل كافة العقوبات التي تعوق المواطن السعودي من  الحصول على مستحقاته السكنية والتمويلية.

تحديث موعد الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم: طبقا لتصريحات وزارة الإسكان تم تحديد يوم الأحد الموافق 15-10-2017 كموعد رسمي للإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني.

رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني

قامت وزارة الإسكان السعودي بإتاحة الرابط الإلكتروني للاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم ونقدم لكم متابعينا الكرام رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم عبر موفع وزارة الإسكان الإلكتروني من خلال زيارة موقع sakani.housing.gov.sa، بالإضافة إلى ذلك قامت وزارة الإسكان مجددا بحث المواطنين على ضرورة استكمال بيناتهم وتحديثها من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لصندوقة التنمية العقارية redf.gov.sa.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.