الاستعلام عن احقيه أداء الحج في هذا العام ومعرفه متطلبات الاستعلام وخطوات تنفيذه عبر ابشر

الاستعلام عن احقيه أداء الحج في هذا العام ومعرفه متطلبات الاستعلام وخطوات تنفيذه عبر ابشر

الاستعلام عن احقيه أداء الحج من اهم واكثر الخدمات الاستعلامية التي يتم الحصول عليها من المنصة. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع مستفيديها. كما تم الإعلان عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن بعض الخدمات الإلكترونية الأخري والتي من اهم هذه الخدمات. خدمه الغاء بلاغ التغيب عن العمل للوافدين الكترونيا من وزاره الموارد البشرية ومعرفه خطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن طلب تصريح دخول لمكه أثناء موسم الحج ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي. والآن سوف نقوم بتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم المتطلبات اللازمة تجاه الخدمه. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بخطواتها الصحيحة من الموقع الرسمي كما تم الإعلان عنها من خلال هذه المقالة.

الاستعلام عن احقيه أداء الحج

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من الخدمات الإلكترونية بمناسبه موسم الحج. والتي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه الاستعلام عن احقيه أداء الحج. كما تتيح لجميع مستفيديها من الاستعلام عن احقيه فريضة الحج في هذه العام. وذلك عن طريق التأكد من انهم لم يقومن بأداء فريضة الحج في خلال الخمس سنوات الماضية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن المستفيدين من الخدمه الاستعلامية وهم المواطنين والمقيمين المفعلين والمسجلين بالمنصة ولديهم حسابات شخصيه بها.

متطلبات الاستعلام عن الحج

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم المتطلبات التي يجب توافرها عن طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • رقم الهويه أو رقم الإقامة.
  • الرمز المرئي.

خطوات الاستعلام عن احقيه الحج

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الاستعلام عن احقيه أداء الحج من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول منصه ابشر الإلكترونية الرسمية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص في المنصة.
  3. الضغط علي خدماتي ثم استعلامات.
  4. اختيار احقيه الحج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *