عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market للجوالات والإلكترونيات وملحقاتها محدث بإستمرار lulu

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market تشمل مختلف أنواع الجوالات والإلكترونيات الذكية، مع ملحقات متنوعة بأحدث تقنية، والتي تجدوها بخصم فوري في كل فروع السعودية، وهذا ضمن ما طرحته هايبر لولو ماركت في كتالوجها الجديد الذي ضم مختلف المنتجات التي تخص المنزل.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market للجوالات والإلكترونيات وملحقاتها بخصم فوري من هايبر لولو ماركت lulu

تضم لولوهايبر أرخص أسعار على وقد تم طرح كتالوج خاص بالإلكترونيات شمل أسعار مغرية جدًا للجوالات وأكسسوارتها، والشاشات، واللابتوب، والتابلت، والساعات الذكية، ومختلف أجهزة المنزل، مع خصومات فورية متاحة فقط حتى مدة محدودة، وقد جاءت التخفيضات الجديدة تحت شعار “هيا نتواصل”، ضمن الكتالوج الجديد الذي طرحته خصيصًا للأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

خصومات لولو الجديدة

lulu
lulu
  • خصم كبير مقدم حصريا في فروع هايبر لولو ماركت على يعر جهاز غسالة ملابس من إنتاج شركة هاس، والتي تأتي بعدد 2 حوض، وهي بسعة 14 كيلو جرام، متاحة الآن لفترة محدودة بسعر مخفض جدًا للعملاء بمبلغ 1199 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، بدل من مبلغ 1399 ريال سعودي.

عروض لولو

تجدون في التالي جديد اسعار الجوالات ضمن عروض اللولو هايبر ماركت lulu على جوالات ايفون iphone وسامسونج واوبو، مع أجهزة موتورولا بأسعارها المخفضة المناسبة لفئة الجوالات المتوسطة، حيث تجدون أصدارات متنوعة تم طرحها في العام 2022، مع هدايا مجانية قيمة.

عروض لولو
عروض لولو
لولو
لولو
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

lulu hyper market

  • جوال اوبو رينو 7 زد oppo reno7z 5g الجيل الخامس، اندرويد 11، بشاشة مقاس 6.43 بوصة، يأتي بسعة 128 جيجابايت، مع 8 جيجابايت رام، متاح بسعر 1499 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • جوال اوبو ايه 96 oppo a96، بشاشة مقاس 6.59 بوصة، اندرويد 11، يأتي بسعة 256 جيجابايت، مع 8 جيجابايت رام، متاح بسعر 1149 ريال سعودي شامل الضريبة.

لولو ماركت

  • جوال اوبو ايه 76 oppo a76 الذي يدعم شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، بشاشة مقاس 6.56 بوصة، يأتي بنظام تشغيل اندرويد 10، ويضم الجوال سعة للتخزين بالذاكرة الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت، مع 6 جيجا بايت خاصة بسعة ذاكرة الرام المؤقتة، والجوال متاح بسعر 849 ريال سعودي شامل الضريبة، بدلًا من 949 ريال سعودي، بخصم 100 ريال سعودي.
  • جوال اوبو رينو 7 oppo reno7 5g الذي يدعم شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، بشاشة مقاس 6.43 بوصة، يأتي بنظام تشغيل اندرويد 10، ويضم الجوال سعة للتخزين بالذاكرة الداخلية بمساحة 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا بايت خاصة بسعة ذاكرة الرام المؤقتة، والجوال متاح بسعر 1799 ريال سعودي شامل الضريبة، بدلًا من 200 ريال سعودي، بخصم 200 ريال سعودي.

لولو

تشمل فروع سوبر ماركت لولو مول مختلف مقاسات الشاشات التي تتنوع في ماركاتها، حيث يوجد شاشات من سامسونج samsung وسوني وتي سي ال، كما تتراوح المقاسات ما بين 55 و 75 بوصة، والأسعار مناسبة جدًا، حيث جاءت بخصم كبير ضمن مهرجان الخصومات المقدم حصري للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

lulu hyper market
lulu hyper market
لولو ماركت
لولو ماركت

lulu

  • تليفزيون سوني ذكي بمقاس 65 بوصة يدعم خدمات جوجل، شاشة بجودة عالية الوضوح، متاح بسعر 5199 ريال سعودي بدلًا من 6899 ريال سعودي، بخصم فوري 1700 ريال سعودي.
  • تليفزيون سوني ذكي بمقاس 55 بوصة يدعم خدمات جوجل، شاشة ال اي دي بجودة عالية الوضوح، متاح بسعر 3999 ريال سعودي بدلًا من 5499 ريال سعودي، بخصم فوري 1500 ريال سعودي.

اللولو هايبر ماركت

  • شاشة تليفزيون سامسونج samsung بمقاس 75 بوصة، وهي من الشاشات الذكية التي تدعم تشغيل خدمات جوجل، ال اي دي تقدم لكم صورة ذات جودة عالية الوضوح، والشاشة متاحة الآن لفترة محدودة بسعر خاص بمبلغ 5499 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 7299 ريال سعودي، مع خصم فوري قيمته 1700 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون سوني sony بمقاس 55 بوصة، وهي من الشاشات الذكية التي تدعم تشغيل خدمات جوجل، ال اي دي تقدم لكم صورة ذات جودة عالية الوضوح الترا اتش دي، والشاشة متاحة حاليًا بسعر حصري في لولو بمبلغ 3099 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 3899 ريال سعودي، مع خصم فوري قيمته 1200 ريال سعودي.

لولو هايبر ماركت

تعد أجهزة اللابتوب من الأجهزة ذات الأسعار المناسبة في لولو ماركت الرياض وجدة، والتي يوجد منها أجهزة لينوفو lenovo واسوس وايسر، وايكون، كما يوجد أجهرة متنوعة من الإلكترونيات الذكية من الساعات الحديثة، والكاميرات الديجيتال، والأجهزة اللوحية من التابلت، والسماعات، ومستلزمات الكمبيوتر والجوالات.

lulu
lulu
هايبر لولو
هايبر لولو

هايبر لولو

  • سماعة رأس من ايكون مناسبة لألعاب الكمبيوتر، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدلًا من 89 ريال سعودي، بهصم فوري مبلغ 30 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز عرض بروجيكتور من ايكون، متاح بسعر 149 ريال سعودي بدلًا من 219 ريال سعودي، بخصم فوري مبلغ 70 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

سوبر ماركت لولو

  • خصم هاص على سعر مجموعة لوحة مفاتيح لاسلكية من ايكون مع ماوس لاسلكي يعمل من خلال تقنية البلوتوث، الجهازين متاحين للشراء معًا من لولو هايبر ماركت بسعر مخفض 89 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 129 ريال سعودي، بخصم فوري مبلغ 40 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تشمل عروض لولو جدة والرياض مختلف أنواع الأجهزة الحديثة، وهي متاحة بخصم فوري حتى فترة محددة أو حتى نفاذ الكمية، وللمزيد من الخصومات يمكنكم متابعتنا يوميًا على موقعنا الرسمي ليصلكم منا أحدث الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *