الهلال السعودي ضد الفيصلي .. “الـَآن” موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم 27-6-2022 في الجولة الـ 30 من الدوري السعودي و القنوات الناقلة

الهلال السعودي ضد الفيصلي .. “الـَآن” موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم 27-6-2022 في الجولة الـ 30 من الدوري السعودي و القنوات الناقلة

نرصد لكم في هذا المقال تفاصيل موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي. حيث تعد مباراة الهلال ضد الفيصلي من أبرز الأمور التي تشغل بال جماهير المملكة العربية السعودية وخاصة جماهير النادي الأزرق. والذين يتطلعون للتعرف على توقيت مباراة الهلال اليوم والقنوات الناقلة. وفي السياق ذاته يواجه الزعيم السعودي نظيره الفيصلي في الجولة الثلاثون من دوري محمد بن سلمان للمحترفين في موسمه الحالي 2021 – 2022. ومن هذا المنطلق نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل المباراة.

مباراة الهلال والفيصلي اليوم

مباراة الهلال والفتح اليوم. ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد. حيث يبحث نادي الهلال السعودي عن التتويج بلقب بطل الدوري السعودي للمحترفين. وذلك في مواجهة فريق الفيصلي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي مساء اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو 2022. وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الهلال اليوم و القنوات الناقلة. وقد يهمك التعرف على تفاصيل مباراة الاتحاد والباطن اليوم والتي تقام في نفس توقيت مباراة الهلال.

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

يحين موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي. والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من دوري محمد بن سلمان. في هذه التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يتم بث مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الثلاثون عبر قناة SSC1 SD ، SSC1 HD  وذلك على قمر نايل سات وعرب سات من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

مباراة الهلال ضد الفيصلي على قناة SSC قمر عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

بطاقة مباراة الهلال ضد الفيصيلي اليوم

المباراة مباراة الهلال ضد الفيصلي
البطولة الجولة الثلاثون من دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الاثنين 27-6-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية – وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر
الملعب الأمير فيصل بن فهد
القنوات الناقلة سيتم بث المباراة على قناة SSC1 SD، SSC1 HD

مباراة الهلال اليوم 

وقبل مباراة الهلال اليوم. نشير إلى أن نادي الهلال السعودي نجح في مباراة الجولة الماضية أمام فريق الفتح بالفوز بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة. وفي السياق ذاته يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق المواجهات المباشرة عن منافسه الأول الاتحاد. وذلك برصيد 64 نقطة لكل منهما. ومن هذا المنطلق فإن الفوز سيكفل له فرصة التتويج باللقب في هذا الموسم.

تشكيل الهلال ضد الفيصلي اليوم 

نستعرض معكم في الآتي تشكيل الهلال ضد الفيصلي اليوم. حيث سيغيب عن مباراة الهلال اليوم حوالي تسعة لاعبين من صفوف فريق الزعيم. في مواجهته الأخيرة بالجولة الثلاثون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. حيث أعلن مدرب الفريق عن غياب كل من “جانغ هيون سو، علي البليهي، متعب المفرج، كويلار، مصعب الجوير، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، صالح الشهري”. وفي غضون ذلك نقدم لكم فيما يلي التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودي ضد الفيصلي: 

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • في حين يتواجد في خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد، محمد البريك
  • أما في خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، أندرية كاريلو
  • وفي خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

حكم مباراة الهلال ضد الفيصلي

يرغب الكثير في معرفة حكم مباراة الهلال ضد الفيصلي. فقد كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مواجهة الهلال اليوم ضد نظيره الفيصلي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي. ومن المقرر أن يكون حكم الساحة “أناستاسيوس سيديروبولس”، فيما سيكون الحكام المساعدين كل من “بوليكنوريس كوستاراس – ديمترياديس لازاروس”. وحكم رابع “سلطان العكيري”. وحكم فيديو “أرسطوتيليس ديامانتوبولوس”. وأخيرًا مساعد حكم الفيديو” سعد الشبرمي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *