سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية 2022 toyota corolla cross بإصداراتها الجديدة

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية 2022 toyota corolla cross بإصداراتها الجديدة

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية 2022 toyota corolla cross متاحة الآن من عبداللطيف جميل بكل الإصدارات الجديدة بسعر يبدأ من 85,675 ريال سعودي، وهي من السيارات الرياضية التي عليها إقبال كبير من الشباب والبالغين المقيمين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام.

حيث يتجه معظم الشباب داخل المملكة العربية السعودية ألى السيارات الرياضية بكثرة لكونها تلائم الطرق في السعودية، وكذلك لكونها من السيارات المرتفعة التي تعطي إحساس لسائقها بالفخامة، واليوم نستعرض معكم سعر السيارة لكل إصدار منها، مع مواصفات كل إصدار على حدًى، لتتمكنون من التعرف عليها تفصيلًا والمقارنة بين كل إصدار والإختيار منها.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية 2022 toyota corolla cross الإصدار الجديد

تقدم شركة تويوتا في منطقة المملكة العربية السعودية العديد من الطرازات من السيارات بمواصفات وتقنيات متنوعة، حيث تقدم لكم السيارات الرياضية التي تناسب الطرق الصحراوية، مع السيارات التجارية المناسبة للشركات أو العائلات، هذا بالإضافة إلى السيارات السيدان ذات المقصورة المريحة المناسبة للتنقل في الطرق الممهدة، وبذلك تجدون كل أنواع السيارات لدى تويوتا السعودية.

تعد سيارة toyota corolla cross 2022 من أقوى سيارات السعودية التي تتسم بمحرك قوي بتقنية عالية، وهو من أكثر المحركات حداثة في الوطن العربي، كما أنها تتسم بتصميم جذاب وأنيق يعطي لمالكها روح الفخامة، ومع ألوانها المتنوعة أصبحت السيارة الأكثر ملائمة للشباب في المملكة.

كما أن السيارة تتسم بتصميم مثالي من الخارج أو الداخل، فمن الخارج نجد بها مصابيح مصممة بشكل جرئ يتناسب مع جسم السيارة بشكل إنسيابي جدًا، مع قاعدة عجلات بأرتفاع مثالي، كما أنها تضم في تصميمها إنحناءات عصرية تتماشى مع التصميم الخارجي للسيارة ككل، ناهيك عن المقابض والمرايا الجانبية وتصميمها الناعم.

تويوتا
تويوتا

تويوتا

تعرض لكم سيارات تويوتا السيارة كورولا كروس بإصداراتها الجديدة، والتي وصل عددها إلى ثلاث إصدارات، أولهم Corolla Cross 2022 1.8L LE HEV، والذي تلاه الإصدار الثاني Corolla Cross 2022 1.8L XLE HEV، ثم جاء بعدهما الإصدار الثالث والأخير Corolla Cross 2022 1.8L LTD HEV.

وكل تلك الاصدارات تتسم مواصفاتها المتشابهة التي تميز السيارة تويوتا كورولا كروس 2022، والتي تشترك يويًا في إحتواءها على المحرك القوى التي تتسم به تلك الفئة من السيارات، كما أنها تشترك في  أبعادها المتماثلة لكونها الأبعاد المثالية للسيارة، أيضًا نجد في الإصدارات الثلاث صندوق خلفي بسعة كبيرة تتسع لعدد كبير من الأمتعة.

ابعاد السيارة corolla cross

تم تصميم السيارة بأبعاد مناسبة جدا تعطيها قياسات مثالية تلائم الطرق في المملكة العربية السعودية، فطول السيارة هو بقياس 4.460 متر، مع عرض بقياس 1.825 متر، أما قياس الإرتفاع 1.620 متر، وهو إرتفاع مناسب جدًا للسيارات الرياضية، أما بالنسبة لقياس قاعدة العجلات فجاءت بقياس كبير 2.640 متر، والسيارة بها صندوق كبير بسعة 407 لتر.

وبالإطلاع على أبعاد السيارة تلك وإلقاء نظرة عليها من قرب، نجدها هذه الأبعاد هي التي يبحث عنها معظم محبي قيادة ذلك النوع من السيارات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية، كما أن تلك الأبعاد تلائم السير على الطرق داخل المدن والأماكن المزدحمة أيضًا، حيث أن حجم السيارة ليس بالضخم أو المبالغ فيه.

كورولا كروس

جاءت السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 بأحدث المواصفات التي تمتلكها طرازات شركة تويوتا للعام 2022، فهي أحد أكثر السيارات إستخدامًا لديها، وهذا يرجع إلى ما تقدمه منها من إصدارات مختلفة استحوذت على إنتباه العديد إليها داخل المملكة، مما جذبهم إلى تجربة السيارة، ونجد في السيارة مواصفات خارجية وداخلية تختلف على حسب الإصدار منها.

فتم طرح الإصدار الأول من السيارة كورولا كروس بمواصفات نالت إعجاب معظم من إستخدموها، حيث ضمت بها التقنيات التالية:

  • تضم السيارة في تصميمها التقني موتور هايبرد 4 إسطوانات سعته 1.8 لتر.
  • الموتور يعمل بقوة 121 حصان.
  • تشمل السيارة على ناقل حركة اوتوماتيك.
  • تسير من خلال نظام الدفع الأمامي.
  •  معدل إستهلاك الوقود 23.7 كم/لتر.
تويوتا كورولا
تويوتا كورولا

مواصفات كورولا كروس 2022

  • تأتي السيارة بعزم دوران 142 نيوتن متر.
  • تعد السيارة كورولا كروس من السيارات التي تساعد على توفير الوقود، حيث أن معدل استهلاك الوقود هو 4.5 لتر / ١٠٠ كيلو متر.
  • السيارة تسير بوقود هجين النوع، من خلال محرك مزدوج.
  • ناقل الحركة في السيارة من النوع CVT.
  • وهي تسير بسرعة قصوى 170 كيلو متر / ساعة.
  • السيارة تضم بداخلها عدد 5 مقاعد للركاب والسائق.

مواصفات الاصدار الثاني من تويوتا كورولا كروس 2022

يختلف الإصدار الثاني من السيارة عن الإصدار الأول في أشياء قليلة نذكرها لكم تفصيلًا على النحو التالي:

  • يأتي هذا الإصدار من السيارة تويوتا كورولا كروس بسعة خزان يتسع لعدد 36 لتر من الوقود.
  • السيارة تسير بنوع وقود هجين.
  • تضم السيارة محرك هايبرد مذدوج بتقنية عالية.المحرك تم تصميمه ليسير بقوة 122 حصان ديناميكي.
  • تسير السيارة من خلال ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك بنظام الجر الأمامي من من خلال العجلات الأمامية.

نظام الأمان في كورولا كروس 2022

السيارة تويوتا كورولا كروس تضم مواصفات مميزة للأمان جعلت منها أحد أكثر السيارات أمانًا داخل المملكة العربية السعودية، فهي تشمل محرك آمن في كل ظروف السير، كما أنها تشمل مزايا تقنية تعمل بالكهرباء خلال القيادة، وتلك التقنيات تقوم بمراقبة حركة القيادة وما يطرأ عليها من تغيرات فجاءية، لتقوم بإتخاذ إجراءات السلامة عند الحاجة لذلك.

تحتوي السيارة على نظام أمان متكامل يشمل نظام كشف حركات المجسمات، مع نظام للفرامل مانع للإغلاق، بجانب خاصية التحكم الاوتوماتيكي لعجلة القيادة، وكذلك تقنية تحكم في التسارع للإنزلاق، هذا مع مياند أوتوماتيكية للرأس ومساند هوائية، ذلك بالإضافة إلى نظام الإنذار المانع للسرقى وبراغي ضد السرقة للعجلة.

أما بالنسبة لنظام الأمان فنجد السيارة تشمل قفل تلقائي للأبواب، مع واقي لحافة الباب، مع خاصية تحكم الثبات الديناميكي، بجانب منبه خاص للنقطة العمياء، ومنبه آخر لرصد الرياح، وكاشف التصادم، ووسائد هوائية خاصة بالمشاة، كما تضم السيارة وسائل الإسعافات الأولية، وطفاية للحرائق، وحقيبة الركبة، وتقنية صدمة إمتصاص الغاز، مع مانع الحركة، وخاصية المساعدة في حالة تسلق التلال والمرتفعات.

كما تأتي سيارة كورولا كروس مع واقي أمامي من الطين، وأيضًا يأتي مع السيارة عجلة إحتياطية وكذلك كاميرا حديثة خلفية مع نظام أمني متكامل، ضف إلى ذلك ما بها من خاصية محدد السرعة وإدارة اسطوانات متغير، مع إمكانية عرض مراقبة الضغط في كل إطارات السيارة الأربعة، بجانب خاصية التحكم في الجر.

المميزات الداخلية في السيارة

تشمل السيارة تويوتا كورولا كروس الإصدار 2022 على ستارة خلفية إلكترونية، مع فتحة للسقف بانورامية تعمل بالكهرباء، وكذلك سقف بانورامي مصنوع من الزجاج، كما أنها تضم مقاعد خلفية تقبل التقسيم والطي أيضًا، هذا مع صندوق مبرد ملحق بالسيارة، هذا بالإضافة إلى تقنية عرض المعلومات المتعدة، ومنافذ للطاقة.

أيضاً يوجد في السيارة كورولا كوروس نظام تكييف حديث يشتمل على فتحات خلفية للمكيف، هذا بجانب ما تضمه بها من نموذج خشب، أيضًا تحتوي السيارة على مصباح الترحيب، ويوجد بها مقود كهربائي متطور يضم خاصية تعديل أمالة المقود، مع وجود شاشة ال سي دي بأحدث تقنية موجودة ضمن شاشات السيارات.

المزايا الخارجية للسيارة

تضم السيارة في مواصفاتها الخارجية عازل ضد الحرارة والأصوات الخارجية، مع دواسات خلائطية، ومن حيث الجعلات فهي ذات إطار مصنوع من الألومنيوم، ويوجد بالسيارة شبك أمام بلونها ذاته، مع عتبة مصد جانبية، أما مقابض الأبواب فتجودها مصنوعة من مادة الكروم، وكذلك أنابيب إخراج العادم من السيارة تجدوها مصنوعة من الكروم.

تشمل السيارة على مصابيح ال اي دي بأضواء نهارية مع مصابيح خلفية وأمامية للضباب، كذلك تشمل على مصابيح اتش اي دي في الأمام والخلف، كما يوجد بها عاكسات للأبواب مع مرايا إلكترونية للباب، أيضًا يتم التحكم في عمليات غلق وفتح صندوق السيارة إلكترونيًا، مع خاصية التحكم في الباب الخلفي كهربائيًا.

كما يوجد بتصميم السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 صمامات مضافة بها خصيصًا للطرق الواعرة والغير مستوية، وأيضًا يوجد فرامل بالعجلات الخلفية عبارة عن أقراص مهواة، كذلك يوجد بالسيارة ممسحة خلفية مع مانع خاص للحد من الرياح أثناء السير، وعادم واحد مع نظام العادم الرياضي، هذا بجانب ما تضمه السيارة من عجلات خلائطية.

الرفاهية في السيارة تويوتا كورولا كروس 2022

تحتوي السيارة على كماليات كثيرة تزيد من إحساس الركاب بالرفاهية، فنجدها تضم مقود ذو تقنية الضبط الأوتوماتيك، وكذلك مقبس أمامي 12v، مع كاميرا تغطي زاوية 360 درجة، هذا بالإضافة إلى المكيف البارد الأوتوماتيك، وتطبيقات مدمجة متنوعة مع واجهة عالية الوضوح للوسائط المتعددة اتش دي اي ام.

هذا بجانب ما تضمه السيارة تويوتا كورولا كروس من كماليات إضافية مثل تقنية معلومات حركة المرور، مع منفذ ام بي ثري، وخاصية الرؤية الليلية الحظيثة، هذا بالإضافة إلى الكماليات الأساسية من ولاعة السيجار، وتقنية البلوتوث اللاسلكية، مع مسجل الكاسيت وخاصية التحكم في المناخ، والدخول بدون مفتاح، وزر بداية التشغيل للسيارة.

أيضًا تضم السيارة راديو بترددات مختلفة، مع نظام تحكم خلفي للمكيف، كما تشمل السيارة تويوتا كورولا كروس على تقنية فتح النوافذ عن بعد، وتضم نظام عرض دقيق لدرجات الحرارة، وبالنسبة للأنظمة الصوتية فهي تحتوي على سماعات لاسلكية وضوابط خلفية للصوت، مع تكنولوجيا البدء عن بعد ومدخل اليو اس بي ومساحات حساسة للسرعة، كل هذا جعلها السبارة الأكثر رفاهية على الإطلاق.

سعر تويوتا كورولا كروس في السعودية

تسائل الكثير من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية على سعر الإصدارت المطروحة من السيارة تويوتا كورولا كروس 2022، حيث نجد سعر السيارة يختلف وفقًا للإصدار المطروحة به، ويوجد من السيارة إصدارات متنوعة تم طرحها جميعًا على التوالي بمواصفات تختلف إختلاف طفيف بينهم، وبالتالي كان من المنطق أن يحدث إختلاف بينهم في السعر.

وسيارات corolla cross تم طرح ثلاث إصدارات منها للعام 2022، وبالنسبة لأسعار الإصدارات الثلاثة فتم تحديدها من البائع على النحو التالي:

  • سعر سيارة تويوتا كورولا كروس ال اي هايبرد 2022 بإصدارها الأول في السعودية يبدأ من 85,675 ريال سعودي.
  • سعر سيارة كورولا كروس اكس ال اي هايبرد 2022 في السعودية يبدأ من 92,690 ريال سعودي.
  • سعر سيارة كورولا كروس ال اي هايبرد 2022 في السعودية يبدأ من 104,650 ريال سعودي.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في العراق

تم طرح السيارة أيضًا داخل دولة العراق بسعر مناسب جدًا، وقد تم طرحها بمواصفات إقليمية خليجية مميزة، وجاء سعر السيارة تويوتا كورولا كروس على النحو التالي:

  • سعر سيارة كورولا كروس 2022 بحالة جديدة في العراق هو 43,070,000 دينار عراقي، أي ما يعادل مبلغ 29,500 دولار أمريكي.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في الإمارات

نجد السيارة داخل الإمارات بمواصفات خليجية مثالية للبلد، وقد جاء سعرها جديدة كالتالي:

  • سعر سيارة كورولا كروس 2022 بحالة جديدة في الإمارات هو يبدأ من مبلغ 100,900 درهم إماراتي، ويصل حتى مبلغ 118,000 درهم إماراتي.

كما أن السيارة متاح منها بحالة المستعمل أيضًا بسعر مناسب حسب حالتها بعد الإستخدام.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في البحرين

صدر من السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 نسخة واحده داخل دولة البحرين، وهي النسخة الأحدث منها تويوتا Corolla Cross 2022 1.8L XL HEV والتي يمكن شرائها جديدة بالسعر التالي:

  • سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 النسخة Corolla Cross 2022 1.8L XL HEV داخل البحرين هو 11,445 دينار بحريني.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في قطر

بالرغم من ندرة وجود السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 داخل قطر، إلا أنه متاح منها نسخة واحدة جديدة في قطر، والتي تجدون سعرها على النحو التالي:

  • جاء الإصدار الجديد من السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 موجودة جديدة في داخل دولة قطر بسعر تقريبي قدره 89,000 ريال قطري.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في داخل سلطنة عمان

أما فيما يخص سعر السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 داخل سلطنة عمان فهي متوفرة بأصدار واحد فقط، والذي يوجد جديد يسعر:

  • يتراوح سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 جديدة في سلطنة عمان من مبلغ 8990 ريال عماني، وحتى سعر 9000 ريال عماني، وفقًا لإصدار السيارة.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في الكويت

نجد السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في الكويت تم طرحها هي الأخرى أيضًا بإصدار واحد فقط، والذي جاء سعره بشكل مقرب على النحو التالي:

  • يتراوح سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 جديدة في دولة الكويت من مبلغ 7490 دينار كويتي، وحتى مبلغ 7500 دينار كويتي، وفقًا لإصدار السيارة.

وبهذا يتضح لنا إختلاف عدد الإصدارات المتاحة من السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في كل بلد من البلاد العربية، فقد يقل عدد الإصدارات أو يزيد وفقًا لما تقرره الشركة بناءًا، والذي يكون في الغالب على ما يتطلبه سوق السيارات في كل بلد على حدىً، وكذلك بناءًا على ظروف البلد الإقتصادية والسياسية.

وهكذا نكون غطينا كل أسعار السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 في كل بلدان الخليج المنضمة لإتحاد دول التعاون الخليجية، كما قدمنا لحضراتكم الإصدارات المتاحة من السيارة في كل بلد على حدًى، فنظرًا لمواصفات السيارة المثالية، نجدها شهدت إنتشارًا واسعًا في كل بلاد الخليج العربي، كمل أن السيارة متاحة كذلك بأكثر من إصدار في دول شبه الجزيرة العربية.

إصدارات كولا كروس

السيارة تويوتا كورولا كروس قد صدر منها مؤخرًا الطراز الخاص بالعام الجديد تويوتا كورولا كروس 2023، والذي ضم مواصفات أعلى بكثير من إصدارات العام الحالي من السيارة، وفور الأعلان عن إتاحته في المملكة العربية السعودية قدم على شراءه نسبة كبيرة من مالكي سيارة كورولا كروس 2022 ممن يسعودن للتجديد.

كما أنه متاح الآن شراء الإصدار السابق الخاص بالعام 2012 والمتاح من السيارة كورولا كروس الجديدة، والذي يوجد منه عدة إصدارات في داخل المملكة، حيث بدأ سعر السيارة في طرازها الأول من مبلغ 72,700 ريال سعودي فقط، وهذا هو السعر المعلن عنه لطراز السيارة في داخل المملكة العربية السعودية لدى وكلائها المعتمدة.

تواصل مع تويوتا

وضحت شركة تويوتا في السعودية طرق التواصل التي تقدمها للعملاء داخل المملكة للإستفسار عن مواصفات أو سعر السيارات لديهم، حيث يمكن التواصل من خلال رقمهم الموحد 8004400055 الخاص بتقديم الشكاوى أو المقترحات أو الاسئلة، وتعمل خدمة العملاء الخاصة بالشكاوي في مواعيد مناسبة لتقوم من خلالها بتغطية معظم أوقات اليوم.

حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء في أيام السبت والخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وكذاك يمكن الاتصال بخدمة العنلاء في يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة الثانية مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً، بينما يتم الاتصال للشكاوى في أيام الأحد والخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وتجدون فروع شركة تويوتا في كل مكان في داخل المملكة العربية السعودية، بل أن لها في المدينة المنورة فقط ما يصل إلى أربعة فروع مختلفة، وهم معرض السلام 451.2 كيلو متر، وفرع مركز المدينة 1 443.74 كيلو متر، بالأضافة إلى الفرعين الموجودين في صالة عرض المدينة المنورة 2 444.62 كيلو متر، وميغا المدينة 445.2 كيلو متر.

كورولا كروس
كورولا كروس

قدمنا اليوم لكم أحدث الأسعار المطروحة في المملكة العربية السعودية للسيارة تويوتا كورولا كروس 2022 الجديدة، والتي جاءت بمواصفات مثالية للطرق داخل المملكة، ولمزيد من المعلومات عن أسعار السيارات والمركبات في المملكة العربية السعودية يمكنكم الضغط على زر المتابعة، وسيصلكم منا كل جديد.

حيث نعرض لكم دائمًا على موقعنا الرسمي أحدث الأسعار الخاصة بكل السيارات من الموديلات الحديثة، وكذلك أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، مع مواصفات كل الإصدارات منها، كما نعرض لكم أسعار الإلكترونيات الذكية، والأجهزة الكهربائية، والأثاث والمفروشات، ومستلزمات المنزل والمطبخ، فنأتي لكم بأرخص سعر مع أكبر خصم متاح في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *