موعد مباراة الهلال وبيروزي يوم الثلاثاء 26-9-2017 والقنوات الناقلة في نصف نهائي أبطال أسيا

موعد مباراة الهلال وبيروزي يوم الثلاثاء 26-9-2017 والقنوات الناقلة في نصف نهائي أبطال أسيا

موعد مباراة الهلال وبيروزي ، يستضيف ملعب محمد بن زايد في الإمارات مباراة الهلال وبيروزي ضمن لقاء الذهاب بدور نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وتتابع جماهير وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان موعد مباراة الهلال وبيروزي والقنوات الناقلة لها في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وهذا ما نستعرضه عليكم عبر هذا المقال.

موعد مباراة الهلال وبيروزي : يخوض الهلال السعودي هذا اللقاء متواجداً في المركز الأول من ترتيب المجموعة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما سيدخل برسبوليس هذا اللقاء متواجداً في المركز الثاني من تريب مجموعات دوري أبطال أسيا برصيد تسعة نقاط، بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر فريق الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال وبيروزي

وفيما يخص موعد مباراة الهلال وبيروزي فستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 26-9-2017 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة السعودية، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

وقد تأكد غياب اللاعب نواف العابد عن قائمة الهلال لمواجهة بيروزي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، بعد أن تم إجراء الكشف الطبي عليه قبل تدريبات اليوم، والتي نتج عنها آلام في العضلة الضامة، ولذ1لك تم استبعاده من قائمة الفريق.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، فستكون قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق المعلق المشهور يوسف سيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *