الملك سلمان بن عبد العزيز يقدم التهنئة لشعبه بمناسبة العيد الوطني للسعودية

الملك سلمان بن عبد العزيز يقدم التهنئة لشعبه بمناسبة العيد الوطني للسعودية

يقوم رؤساء الدول العربية والإسلامية والشخصيات الهامة اليوم بتهنئة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وولي ولي عهده الأمين باليوم الوطني ال 87 للمملكة السعودية، والجدير بالذكر أن المملكة احتفلت يوم أمس السبت 23 سبتمبر باليوم الوطني، وقامت الاحتفالات في عدة أنحاء متفرقة من المملكة السعودية.

تهنئة الملك سلمان بن عبد العزيز:

قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بتقديم التهاني إلى شعب المملكة العربية السعودية، وكان ذلك عبر تدوين تغريده عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب في مضمونها تهنئة باليوم الوطني، وأكد خلال التدوينه أن بلاده سوف تبقى ملجأ دائمًا وحصنًا يحتمي به من جاءها طالبًا للأمان.

ومن ناحية أخرى هنئ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين الشعب السعودي باليوم الوطني، وحمد الله على كل المزايا التي تحظى بها المملكة السعودية لما لها من مكانة مُشرفة وعظيمة، أخذت تلك المكانة من وجود الحرم المكي بها، وكذلك الحرم النبوي الشريف، وكذلك أكد على أن دولة المملكة تسعى دائمًا إلى تحقيق الأمان لشعبها، ودائمًا ما تبحث سبل السلام والأمان لجميع المناطق العربية والإسلامية، وتسعى دائمًا إلى حل مُشكلات الدول المجاورة.

زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز لروسيا:

وعلى صعيد آخر من المقرر أن يقوم الملك سلمان بن عبد العزيز بالتوجه إلى روسيا خلال شهر أكتوبر القادم بالتحديد في اليوم السابع من الشهر، وسوف يجري الملك سلمان مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لبحث بعض الأمور التي تخص البلدين، وكذلك تدعيم العلاقة بين البلدين من الناحية الاقتصادية.

وأكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير أن الملك سلمان والرئيس الروسي سوف يبحثان عن حل لتسوية الأوضاع اليمنة وحل الأزمة الراهنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *