Right Now … وزارة التربية إعلان النتائج “12” عبر الرابط الرسمي من هنا app.moe.edu.kw

Right Now … وزارة التربية إعلان النتائج “12” عبر الرابط الرسمي من هنا app.moe.edu.kw

نتعرف معكم على أخبار وزارة التربية النتائج، حيث يتبقى القليل بل وربما دقائق على ظهور النتائج، وهذا وفقا لما أعلنته وزارة التربية، حيث تم تحديد اليوم يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 موعدا لظهور النتائج، وحسب توقعاتنا لظهور النتائج، فنحن كنا نتوقع أن تبدأ بالظهر من العاشرة صباحا وبحد أقصى حتى المغرب ليلا، وهذا حسب توقعاتنا التي تحدث وبنسبة كبيرة، حيث إن نتائج الثانوية العامة الأعوام الماضية بالكويت كانت تظهر في أثناء هذه الفترة، فتابعوا معنا لتتعرفوا على الرابط الرسمي الخاصة بالوزارة الذي يمكنكم من خلاله معرفة درجاتكم الحين، فتابعوا معنا.

وزارة التربية النتائج
وزارة التربية النتائج

موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

وتم الإعلان عن الموقع الذي ستنزل فيه النتائج الخاصة بالطلاب بالصف الثاني عشر، وهو موقع المربع الإلكتروني، والذي يمتاز بشيء هام جدا وهو سهولة الحصول على نتيجة الطالب أيا كانت المدرسة أو المنطقة التي ينتمنى لها، حيث إن استخراجها يكون بالرقم المدني “فقط”.

وويمكن للطلاب وكذلك أولياء الأمور استخراج نتائج أبنائهم عن طريق متابعة الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع المربع الإلكتروني وهذا عبر أحدث رابط app.moe.edu.kw.
  • وننوه عليكم بالدخول عبر الرابط الرسمي الموضح أعلاه، وعدم الدخول عبر أي رابط لا ينتهى بkw كالمنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ثم أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالب، وستجده في البطاقة المدنية أو شهادة الميلاد.
  • انقر على بحث.
  • ستظهر لك النتيجة، ولكن في حالة لم تظهر لك حاول مرة أخرى بنفس الخطوات في هذا المقال.

نتائج الطلاب وزارة التربية الكويت

ودخلت الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب في عمليات التصحيح بشكل مباشر بعد انتهاء كل اختبار، وبذل المعلمون والمعلمات مجهود كبير يذكر فيشكر في عمليات التصحيح، وهذا ما يفسر سرعة ظهور النتائج بعد انهاء الاختبارات ب3 أيام فقط، وهو ما قد يأخذ في الدول المجاورة من أسبوع إلى أسبوعين.

وقد وصلتنا بشرة سارة أن نتائج الطلاب هذا العام مبشرة، ونسب النجاح عالية، وهذا ما يعني أن المعلمين قد ساعدوا الطلاب بشكل كبير في عمليات التصحيح، فنشكر السادة المعلمين والمعلمات على الاحترافية العالية في التصحيح.

رابط النتائج الجديد

وقد تم عمل مؤتمر الثانوية العامة بالكويت منذ قليل، وقد تم فيه الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة بالشعب العلمي والأدبي والتعليم الديني، وقد أتاحت الوزارة رابطا جديدا يمكن للطالب من خلاله الوصول إلى النتيجة، وهذا الرابط كما يلي:

  • رابط موقع وزارة التربية نتائج الثاني عشر.
  • يقوم الطالب بكتابة الرقم المدني الخاص به.
  • ثم يكتب رقم الجلوس.
  • وبعدها ينقر على بحث لتظهر له النتيجة فورا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *