موعد مباراة الأهلي والشباب في دوري كأس الأمير|| القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

موعد مباراة الأهلي والشباب في دوري كأس الأمير|| القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

“الأخيرة” ما موعد مباراة الأهلي والشباب في دوري كأس الأمير؟ ومن حكم المباراة؟ يبحث الكثير من جماهير ومتابعي الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية ع موعد المباراة، حيث أن فريق الأهلي قد ساءت مكانته. وهبط إلى المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري، وينتظر جمهوره في هذه الجولة الفوز حتى يتم تعويض الخسائر خلال الفترة السابقة. وهناك بعض من الاخبار عن القيام بالاستغناء عن فريق التحكيم الأجنبي وتعيين حكم عربي. ومن خلال مقالنا سنتعرف على “الأخيرة” ما موعد مباراة الأهلي والشباب في دوري كأس الأمير؟ ومن حكم المباراة؟.

ميعاد مباراة الأهلي والشباب

يتم مواجهة الشباب مع النادي الأهلي على أرض استاد فيصل بن فهد والتي تعتبر من الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي. وأنها هي الجولة الصعبة لكلا الفريقين خاصة بعد أن تعرض الأهلي لهزيمة أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدف واحد، وتراجع إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة. كما أنه يتم احتلال الشباب المركز الرابع برصيد 54 نقطة بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة أمام التعاون. وحيث تبدأ المباراة بينهم الساعة السادسة بالتوقيت العالمي المنسق. والساعة الثامنة بتوقيت سوريا وليبيا والسودان ومصر. وأيضًا الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والأردن والبحرين وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

يتم إذاعة المباراة على مجموعة قنوات SSC الرياضية. حيث انه سيتم تعيين محمد الهويش حكماً لهذه الجولة ويوجد عدد تغييرات في طاقم التحكيم والحكم. حيث انه قد تم استخدام محمد الحويش كحكم لها بدلاً من اللجوء للحكام الأجانب. وأن الجولة بينهم ستكون من الجوالات القوية. وعدم إمكانية وجود الحكام الأجانب ونتوقع أن تكون جولة قوية جدًا لا تقل أهمية عن الهلال و مباراة الفيصلي. وأنها هي الجولة الأخيرة فمن هو الفائز في هذه الجولة الصعبة مما أدى لزيادة شغف الجمهور في التعرف عليهم.

مباراة الأهلي والشباب في دوري كأس الأمير

تتم المواجهة بين الشباب نظيره السعودي النادي الأهلي على أرض استاد فيصل بن فهد ، حيث أنها ستكون في الجولة الثلاثين. والأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان. وتعد من المواجهات الاصهب في فريق الكرة ولكل منهم وأن الجولة الصعبة. لكلا الفريقين حيث أخر مباراة الأهلي. قد هزم من الرائد بثلاثة أهداف لهدف واحد ، وتراجع إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة. مما أحس الجمهور ضعفة مستواه ويتمني التعويض خلال المباراة ، فيما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 54 نقطة بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة أمام التعاون وتتم المباراة في الثامن من ذي القعدة 1443 وذلك في المواعيد المحدد لكل دولة فقد تبدأ في الساعة السادسة بالتوقيت العالمي المنسق. أما الساعة الثامنة بتوقيت سوريا وليبيا والسودان ومصر. وأن الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والأردن والبحرين وقطر والكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *