التخطي إلى المحتوى

تقسيط رسوم المرافقين ، هو ما اعتزمت الجوازات السعودية تطبيقه خلال هذه الفترة التي ستشهد دفع رسوم المرافقين في المملكة السعودية، وقد تم تداول أخبار كثيرة عن نظام تقسيط رسوم المرافقين في السعودية، وسنتعرف سوياً عبر لمقال على التفاصيل الكاملة بخصوص تقسيط رسوم المرافقين في السعودية، دفع المقابل المادي.

نظام تقسيط رسوم المرافقين: أعلن الجوازات السعودية بدء تحصيل رسوم المرافقين والمرافقات في المملكة خلال هذه الفترة، وتقسيم دفع المقابل المادي بنظام الأقساط، وذلك على حسب الحالات المحدودة، والتي ترتبط بطلب الخدمة المرافق دون غيره، وقد أوضحت الجوازات السعودية التفاصيل الكاملة فيما يخص تقسيط رسوم المرافقين في السعودية.

تقسيط رسوم المرافقين

وقالت الجوازات السعودية، أن من يريد أن يستفيد من خدمة تقسيط رسوم المرافقين في السعودية فعليه أولاً دفع الرسوم كاملة قبل إجراء هذه الخدمة، مثل تجديد الإقامة، كما قالت الجوازات السعودية، أنه يمكن دفع رسوم المرافقين بشكل شهري حتى يكتمل المبلغ المطلوب سداده، ومن ثم يتم طلب الخدمة.

وإليكم صورة توضح آلية تقسيط رسوم المرافقين في السعودية:

وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن تقسيط رسوم المرافقين في السعودية، وما سيتم رصده من الجوازات السعودية والإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

تحديث: وردأ على سؤال تم توجيهه لمديرية الجوازات عن تقسيط رسوم المرافقين  فقد أجاب الجوازات السعودية، أنه سيتم سداد المبلغ المالي المستحق بدءا من تاريخ تطبيق الخدمة حتى تاريخ طلب نقل الخدمة، وأنه ند طلب نقل الخدمة لرب الأسرة سيلزم دفع المقابل المالي للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.