حقيقة إصدار تأشيرة زيارة عائلية مؤقتة مخفضة للوافدين لمدة 3 شهور ب 500 ريال فقط بداية من الآن

حقيقة إصدار تأشيرة زيارة عائلية مؤقتة مخفضة للوافدين لمدة 3 شهور ب 500 ريال فقط بداية من الآن

تأشيرة زيارة مؤقتة، كثرت التساؤلات في الفترة الماضية عن حقيقة وجود تأشيرة زيارة عائلية مؤقتة للوافدين لمدة 3 شهور بقيمة 500 ريال فقط، بعد أن تداولت عدد من المواقع الإلكترونية هذا الخبر، حيث أشارت بعض المواقع إلى إمكانية إصدار تأشيرة زيارة عائلية للمقيمين بالمملك مدتها 3 أشهر ولكنها لا تجدد، ولم تنفي الجوازات السعودية الأمر ولكنها لم تثبته أيضا، وأشارت إلى أن الأمر سوف يتم الإعلان عنه في حالة وجوده عبر القنوات الرسمية.

تساؤل للجوازات السعودية بشأن الزيارة العائلية المؤقتة

ونظرا لكثرة الأنباء التي تداولت في الفترة الماضية قام أحد المقيمين بإرسال سؤال إلى الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية يسأل خلاله عن صحة وجود زيارة عائلية مؤقتة لمدة 3 شهور بقيمة 500 ريال فقط ويكون الدفع بها عن طريق بوابة أبشر، وجاء رد الجوازات السعودية سريعا بعد أن تسائل المقيم مباشرة.

رد الجوازات السعودية على التساؤل

أكدت الجوازات السعودية في ردها على تساؤل المقيم الذي ورد بعد 5 دقائق فقط من التساؤل لتحسم هذا الأمر ولتقدم الإفادة للجميع قائلة:

أهلا بك، في حالة وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات سيتم الإعلان عنها مباشرة عبر القنوات الرسمية، نسعد بتواصلك”.

وكان ذلك رد الجوازات على قرار تخفيض رسوم الزيارات العائلية وسوف نوافيكم بكل جديد فور نشر أي أنباء أخرى، وبإمكانكم ترك استفساراتكم وسوف يتم الرد عليها فورا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *