[أحدث رابط] المربع الإلكتروني نتائج طلاب الثانوية العامة الفصل الثاني 2022 بالكويت app.moe.edu.kw

نتعرف معكم على رابط المربع الإلكتروني 2022، والذي يستطيع الطالب من خلاله التعرف على النتيجة الخاصة به والوصول إليها بدون مشاكل باستخدام الرقم المدني الخاص به، حيث يفصل بيننا وبين ظهور النتائج ساعات بل ويمكن لحظات قليلة، وهذا حسب الوقت الذي تقرأ في المقال عزيزي المتابع، وسنشرح لك في هذا المقال كيف يمكن للطالب أو الطالبة الوصول إلى النتيجة الخاصة به، وكيف يمكنه معرفة إحصائيات المدارس في المنطقة التي بها.

المربع الإلكتروني
المربع الإلكتروني

نتائج الثانوية العامة

وأدى الطلاب الاختبارات الخاصة بهم في المدارس حضوريا هذا العام، والاختبارت بدأت بشكل طبيعي من يوم 12 يونيو 2022، وقد تمت الاختبارات وسط ظروف طبيعية جدا بعكس العام الماضي، حيث تمت حينها الاجراءات وسط اجراءات احترازية مشددة لمجابهة كورونا حينها.

https://www.youtube.com/watch?v=eVZpfB4Tfp8&t=8s&ab_channel=AnnaharTV

ولكن كانت اختبارات الثانوية العامة هذا العام تم تأديتها بشكل طبيعي بدون اجراءات، وهذا خاصة بعد تحصين الطلاب بشكل كامل منه، وهذا مما أعاد الدراسة إلى وضعها الطبيعي، وقد انتهت الاختبارات بشكل نهائي بيوم 23 يونيو 2022، ويتبقى على ظهور النتائج القليل فقط.

وزارة التربية نتائج الثاني عشر

وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية في بيان رسمي عن الموعد الذي ستظهر به نتائج الثاني عشر، وستظهر النتائج اليوم يوم الأحدالموافق 26 يونيو 2022، وهذا ما أبهر الطلاب وأولياء الأمور، وهذا بسبب السرعة العالية التي تم تصحيح بها الاختبارت، وقد كان بالفعل.

حيث بذل معلمينا ومعلماتنا الأفاضل مجهودا استثنائيا في عمليات التصحيح والمراجعة، حيث كانت يتم التصحيح بعد انتهاء الاختبار الخاص بكل مادة مباشرة، وهذا بأعداد كبيرة من المعلمين ليتم التصحيح في أسرع وقت ممكن، وبالتالي، هذا ما يجعل الدرجات الخاصة بالأبناء والبنات تظهر في أسرع وقت ممكن.

المربع الإلكتروني

وقد أعلنت الوزارة أن النتائج ستظهر من خلال المربع الإلكتروني، كما سيتم استقبال تظلمات الطلاب 2022 عبر نفس الموقع أيضا، وسنضع الرابط الرسمي الخاص به بالأسفل، حيث سيمكنكم الوصول إليه بضغطة زر بدون مشاكل.

ووفقا لما جاء في المقابلات الصحفية مع المعلمين الذين عملوا في التصحيح، فقد أخبرونا أن نتائج الطلاب هذا العام سارة، ونسب النجاح عالية، وهذا ما يعني ان المعلمين تساعدوا في أثناء عملية التصحيح، فنشكرهم شكرا جزيلا.

رابط نتائج الصف الثاني عشر “المربع الإلكتروني”

ويمكنك استخراج النتيجة الخاصة بك بكل سهولة بالرقم المدني، وهذا عبر الدخول إلى الرابط الذي سنضعه، فتابع:

  • اذهب إلى موقع المربع الإلكتروني app.moe.edu.kw.
  • ثم اكتب الرقم المدني وانقر على بحث لتظهر لك النتيجة.
  • ويمكنك تصفح إحصائيات المدارس عن طريق الضغط على الزر المخصص لها، ثم اختيار المنطقة.

وفي حالة لم تستطع استخراج النتيجة، اترك لنا الرقم المدني بالأسفل في خانة التعليقات، وسنقوم باستخراج النتيجة لك وإخبارك بها فور ظهورها، وهذه الخدمة نقدمها لكم حصريا في موقع ثقفني، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *