300 ألف كاش وفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب بإجراءات سريعة وشروط سهلة

300 ألف كاش وفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب بإجراءات سريعة وشروط سهلة

300 ألف كاش وفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي تم تصميمه بصيغة إسلامية بهدف خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج في الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة وموافقة فورية علي الطلب.

300 ألف كاش وفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويلك نقدى بدون ضامن ولا كفيل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء بالمملكة ، كما توفر الشركة العديد من خيارات السداد والتي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل والشروط الأساسية للاستفادة من هذا المنتج.

كيف للعميل الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل ؟

يمكن للعميل الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية عن طريق التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، حيث يقوم العميل بتسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن للعميل زيارة أقرب فرع من فروع شركة البيت الأهلي للتمويل داخل المملكة العربية السعودية والتقديم على طلب التمويل الشخصي وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال جميع الإجراءات.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة البيت الأهلي للتمويل بتصميم التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن للعميل الاستفادة من هذا التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  5. يتميز التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل بهامش ربح تنافسي.
  6. توفر الشركة العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء.
  7. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل حتي 5 سنوات.
  8. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من إمكانية السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي في أي وقت.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

  • يجب عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • يشترط عند التقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان العميل من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل 6 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على قرض شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *