عروض اكسترا extra بخصومات الصيف الجديدة حتى 50% والشراء بالتقسيط حصريًا على موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا extra بخصومات الصيف الجديدة حتى 50% والشراء بالتقسيط حصريًا على موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا extra نقدمها لكم اليوم مع أقوى الخصومات الصيفية الجديدة، والمتاحة فقط داخل المملكة العربية السعودية، وبجانب التخفيضات الكبيرة متاح أيضًا خاصية الشراء بالتقسيط من خلال الموقع الرسمي او أحد الفروع، ويقدم لكم موقع اكسترا اون لاين كل ما تحتاجون إليه من أجهزة إلكترونية ومستلزمات المنزل العصري.

عروض اكسترا extra بخصومات الصيف الجديدة والشراء بالتقسيط حصريًا على موقع اكسترا اون لاين

تطرح extra اكسترا عروض صيفية على  كل أجهزة الصيف من الغسالات،  والثلاجات، وأجهزة المطبخ بكل انواعها وتصنيفاتها، مع خصومات الصيف الجديدة على الجوالات، واللابتوب، والتابلت، والأيباد، وتخفيضات أخرى على المكانس وأجهزة الكي، كل عذا متاح للسراء بخدمة تقسيط اكسترا التي تتيحها فقط لعملاء المملكة العربية السعودية، فتابعونا للمزبد من التفاصيل.

عروض اكسترا

يقدم لكم موقع إكستر احصريًا الخصومات الأكبر في متاجر السعودية على أجهزة جوال ايفون iphone وسامسونج، والشاشات، واللابتوب، والساعات الذكية، والسماعات اللاسلكية، هذا مع مختلف انواع أجهزة التكييفات، والأفران الكهربائية، ، ومختلف قصع الأثاث العصري، وطرازات مختلفة من الغسالات، حيث تقدم هذا من خلال تخفيضات حصرية متاحة للسراء من على الموقع فقط، بخصم حتى 50%

اكسترا
اكسترا
extra
extra
اكسترا extra
اكسترا extra

إكستر

  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g بسعة 256 جيجابايت، متاح منه اللون الأخضر بسعر مخفض 4999 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي، بخصم فوري 12.28%.
  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g بسعة 256 جيجابايت، متاح منه اللون الأزرق سيرا بسعر مخفض 5199 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي، بخصم فوري 8.77%.

موقع اكسترا

  • عرض لا يقاوم على سعر جهاز سماعة بلوتوث من سامسونج جالاكسي بدز لايف samsung galaxy buds life، متاح منها في فروع متجر اكسترا السعودية أو على الموقع الرسمي اللون الأسود، وتجدوها متاحة الآن بسعر حصري لفترة محدودة بمبلغ 339 ريال سعودي فقط، بدلًا من السعر 649 ريال سعودي، مع خصم فوري 47.76%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم مذهل لفترة محدودة على سعر جهاز سماعة بلوتوث من ابل اير بودز برو ميج سيف apple airpods، متاح منها حاليًا اللون الأبيض على موقع اكسترا الرسمي في السعودية، وتجدوها متاحة بسعر 879 ريال سعودي فقط، بدلًا من السعر 999 ريال سعودي، مع خصم فوري 12.01%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض اكسترا لفترة محدودة

  • تخفيض لا يقاوم على سعر جهاز سماعة بلوتوث من ابل اير بودز apple airpods، والذي يأتي لكم مع غطاء خاص للشحن اللاسلكية،  السماعات تنتمي لفئة الجيل الثالث، ومتاح منها الآن على الموقع اللون الأبيض، وهي متاحة بسعر 749 ريال سعودي فقط، بدلًا من السعر 849 ريال سعودي، مع خصم فوري 11.77%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم مميز من اكسترا على سعر جهاز سماعة بلوتوث من ابل اير بودز ميج سيف apple airpods، والسماعة تجدوها متاحة في الوقت الحالي على الموقع باللون الأبيض، ويمكن الحصول عليها بسعر 879 ريال سعودي فقط، بدلًا من السعر 999 ريال سعودي، مع خصم فوري 12.01%، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اكسترا

نجد ضمن تخفيضات اكسترا أجهزة متنوعة للمطبخ العصري من القلايات الهوائية، والبوتجازات، وغسالات الملابس والأطباق، أجهزة المكواة، والميكروويف، ومبردات المياه، والخلاطات، والعصارات، والعجانات الكهربائية، والأسعار متاحة في التالي بخصم يصل إلى 45%.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
إكستر
عروض اكسترا

اكسترا اون لاين

  • غسالة صحون من ميديا تضم 15 مكان للتخزين، تحتوي على 8 برامج للتشغيل، متاح منها اللون الفضي بسعر 1939 ريال سعودي بدلًا من 2299 ريال سعودي، بخصم فوري بنسبة 15.65%، بجانب هدية مجانية قيمتها 250 ريال سعودي.
  • غسالة صحون من ميديا تضم 12 مكان للتخزين، تحتوي على 7 برامج للتشغيل، متاح منها اللون الأبيض بسعر 1349 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي، بخصم فوري بنسبة 15.63%، بجانب هدية مجانية قيمتها 250 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا

  • غسالة صحون من توشيبا تضم في تصميمها 14 مكان للتخزين، وهي تحتوي على 6 برامج للتشغيل، والغسالة متاح منها اللون الأبيض بسعر خاص لفترة محدودة 1649 ريال سعودي بدلًا من 2449 ريال سعودي، بخصم فوري بنسبة 32.66%، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ذلك بجانب هدية قيمة مجانية قيمتها 250 ريال سعودي.
  • غسالة صحون من توشيبا تضم في تصميمها 14 مكان للتخزين، وهي تحتوي على 6 برامج للتشغيل، والغسالة متاح منها اللون الأبيض بسعر خاص لفترة محدودة 1749 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 2549 ريال سعودي، بخصم فوري بنسبة 31.38%، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ذلك بجانب هدية قيمة مجانية قيمتها 250 ريال سعودي.

extra

تهتم أكسترا بتوفير كل أنواع الأجهزة التي يحتاج إليها العملاء في المنلكة، ولذا نجد عندها كافة تصنيفات الإلكترونيات الخاصة بالألعاب، والملحقات الإلكترونية، والكمبيوتر اللوحي، ،وأجهزة الشحن، وأجهزة العناية بالشعر للرجال والسيدات، والثلاجات، والمكانس الكهربائية، ومحضرات القهوة، كل ذلك متاح ضمن خصومات الصيف بخصم يصل إلى 54%.

أكسترا
أكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا عروض

  • ماكينة تحضير القهوة من فيليبس philips بسعة 1.2 لتر، والتي تعمل بقوة 1000 واط، متاحة حاليًا بسعر 849 ريال سعودي بدلًا من 999 ريال سعودي، مع خصم فوري 15.01%.
  • ماكينة تحضير القهوة من فيليبس philips بسعة 0.6 لتر، والتي تعمل بقوة 750 واط، متاحة الآن بسعر 129 ريال سعودي بدلًا من 199 ريال سعودي، مع خصم فوري 35.17%.

خصومات اكسترا

  • تخفيضات خاصة متاحة لمدة محددة على سعر جهاز ماكينة تحضير القهوة التركي من إنتاج شركة ارزروم، والتي تعمل بقوة 700 واط، متاح الآن منها في الفروع اللون الأسود، وتجدوها بسعر مميز حتي نفاذ الكمية 489 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من 549 ريال سعودي، مع خصم فوري 10.92%، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • ماكينة صنع القهوة نسكافيه دولسي جوستو، والتي تعمل بقوة 1600 واط، متاح الآن منها في كل الفروع اللون الرمادي، وتجدوها بسعر مخفض لفترة محدودة وحتي نفاذ الكمية بمبلغ 499 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 799 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء قيمته 37.54%، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عرضنا لكم اليوم تشكيلة متنوعة من الخصومات التي تقدمها اكسترا السعودية بتخفيضات الصيف الجديدة والتي تقدمها بخصم يزيد عن 50%، وسلطنا الضوء اليوم على تقديم أسعار أجهزة المنزل الكهربائية والأجهزة الإلكترونية الذكية، ومختلف مستلزمات المنزل، ونتمنى منكم متابعتنا ليصلكم من كل جديد.

فمن خلال متابعتنا يمكنكم الحصول على أفضل الأسعار للمنتجات والمعروضات في داخل متاجر المملكة العربية السعودية، حيث نأتي لكم مل يوم بأحدث التخفيضات المقدمة في كل المناسبات بصفة مستمرة، مع أحدث أسعار الأجهزة والإلكترونيات، كما تجدون معنا أسعار السيارات المستعملة والجديدة في مختلف البلاد العربية، كل هذا تجدوه معنا على موقعنا بصفة يومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *