moed.gov.sy نتائج التاسع 2023 سوريا حسب الرقم الاكتتاب موقع علوم للجميع نتائج التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية الدورة الاولى

moed.gov.sy نتائج التاسع 2023 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي ضمن نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لعام 2023 والتي تشهد الكثير من عمليات البحث في الفترات الأخيرة، بعد أن خاض الطلاب الامتحانيات في اللجان الامتحانية الموزعة على المحافظات السورية، محافظة الحسكة والحلب ودمشق وادلب ودرعا والسويداء ودير الزور وحماة واللاذقية وغيرها.

أصدرت وزارة التربية السورية بياناً بفيد بمرور الفترة الامتحانية التي استمرت قرابة الأسبوعين بسلام تام، حيث لم يشتكي الطلبة من أي صعوبة في الاختبارات، حيث أكدوا أن الامتحانات مناسبة للطالب المتوسط أي أنها ليس صعبة وليس سهلة، وقد أكدت وزارة التربية بخصوص نتائج التاسع حسب الاسم أنها ستظهر عقب انتهاء التصحيح والرصد ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت.

كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب سوريا

رابط نتائج التاسع 2023 سوريا علوم للجميع

المحافظة
حالة النتائج
الرابط
إدلب قيد التصحيح
في القريب
الحسكة قيد التصحيح
في القريب
حلب قيد التصحيح
في القريب
حماة قيد التصحيح في القريب
حمص قيد التصحيح في القريب
 دير الزور قيد التصحيح في القريب
دمشق قيد التصحيح في القريب
درعا قيد التصحيح في القريب
الرقة قيد التصحيح في القريب
ريف دمشق قيد التصحيح
في القريب
السويداء قيد التصحيح في القريب
طرطوس قيد التصحيح في القريب
القنيطرة قيد التصحيح
في القريب
اللاذقية قيد التصحيح في القريب

نتائج شهادة التعليم الاساسي 2023 حسب رقم الاكتتاب

تجدر الإشارة إلى أن أعمال التصحيح تسير على ما يرام، وأن نتائج التاسع برقم الاكتتاب الدورة الاولى على موقع علوم للجميع وموقع وزارة التربية السورية وموقع ثقفني سوف تتوافر فور اعتمادها من قبل السيد دارم طباع وزير التربية السورية.

moed.gov.sy

أكتب رقم الاكتتاب او الاسم الثلاثي خاصتك في تعليق ليقوم ثقفني بارسال نتائج التاسع 2023 سوريا حسب رقم الاكتتاب فور ظهورها لكم.

تحديث : أعلنت وزارة التربية السورية عن نشر نتائج الصف التاسع 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، على الموقع الرسمي التابع للوزارة وعلى التطبيق الخاص بها على الهاتف المحمول، على أن يتم نشر نتائج طلاب التاسع مساء اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة والنصف، عقب إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *