“ÑÔŴ” ‏بالرقم المدني هنا رابط مباشر الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022‏ موقع المربع الالكتروني

“ÑÔŴ” ‏بالرقم المدني هنا رابط مباشر الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022‏ موقع المربع الالكتروني

اهتمام كبير من جانب طلاب الصف الثاني عشر في جميع انحاء الكويت لكي يتم التعرف على تفاصيل اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022، وهي الامتحانات التي قد انتهى منها الطلاب خلال الأيام الأخيرة لجميع الشعب العلمي والادبي، وذلك بناء على ما اعتمدته وزارة التربية والتعليم الكويتية رسميا من جدول امتحانات هذا العام الدراسي، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم ببعض التفاصيل الخاصة للطلاب، وسوف نوضح من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 بالرقم المدني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر موقع المربع الالكتروني.

اعلان نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2022

وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية رسميا أنه قد تم الانتهاء من أداء امتحانات العام الدراسي الجاري 2022 لجميع الطلاب في اطار تطبيق كافة الإجراءات التي اكدت عليها الوزارة، وقد قالت الوزارة إنه تم تشكيل لجنة لتصحيح الأخطاء للمعلمين والمعلمات بإشراف دائرة العلوم والآداب لتصحيح الأخطاء في أوراق الطلاب والطالبات ، وهي أعمال تصحيح الامتحانات التي قد بدأت على الفور بالتزامن مع انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات في جميع انحاء الكويت، وقد تم العمل على تشكيل لجنة موسعة للمراجعة والتدقيق. ومن ثم رصد الدرجات واسم الشخص الأول سيتم الإعلان عنها فورًا ومن ثم الموافقة على النتيجة وتحميلها على الموقع الرسمي للوزارة، كما اشارت الوزارة إلى أنها ستتوفر أيضًا عبر موقع المربع للحصول على معدل الطلاب بناء عبى الرقم المدني الخاص بالطالب.

رابط وخطوات استخراج نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2022

ويمكن لجميع طلاب الصف الثاني عشر في الكويت وكذلك أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 بالرقم المدني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يتم الدخول من جانب الطلاب على الموقع الالكتروني المفعل من جانب وزارة التربية والتعليم الكويتية وهو موقع المربع الالكتروني.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت.
  • يتم ادخال الرقم المدني الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار استخراج النتيجة لتظهر مباشرة لو الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *