الخطوط الجوية السعودية تقدم آخر العروض التي تقدمها شركات الطيران في المملكة

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، وبالتالي في ذكرى ثل هذا اليوم تقدم جميع الشركات في المملكة عروض مختلفة وتضامناً مع ذلك الحدث تقدم شركات الطيران عروض خاصة بالخطوط السعودية التي تقدمها بشكل مميز لعملائها، وذلك إحتفالاً بذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية .

وقد اكدت الخطوط السعودية أنها مازالت لم تعلن عن أي عروض خاصة أو مميزة بمناسبة تلك الذكرى كما فعلت السنوات السابقة ولكنها إكتفت بتقديم المزيد من التهاني إلى جميع المواطنين في المملكة بمناسبة قدوم تلك المناسبة الوطنية .

كما أن الخطوط السعودية تنفي تماماً ماورد من شائعات خاصة  بعروض  الخطوط السعودية الخاصة باليوم الوطني، من خلال تأكيد ذلك لإحدى الصحف السعودية بأن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة هذا الخبر الذي إنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي وفي المملكة بشكل كبير في الفترة السابقة قبل ان يخرج بيان بنفيه من قبل المسئول عن الخطوط الجوية السعودية .

كما طالبت الخطوط الجوية السعودية بضرورة توخي الحذر والدقة قبل الإعلان عن أخبار ليست لها أساس من الصحة، وأنه في حالة وجود عروض جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر الحساب الرسمي أو القنوات الرسمية للخطوط الجوية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *