تقديم اكادمية امام الدعوة| التسجيل في دبلوماتي قراءات وعلوم شرعية الدفعة التاسعة mojamah

تقديم اكادمية امام الدعوة| التسجيل في دبلوماتي قراءات وعلوم شرعية الدفعة التاسعة mojamah

بدء تقديم اكادمية امام الدعوة بعد فتح بوابة التسجيل في الدفعة التاسعة من دبلوماتي قراءات وعلوم شرعية من ضمن برامج الأكاديمية، بجانب الإشارة إلى كيفية تسجيل الدفعة التاسعة من برنامجي الدبلوم على تخصص القراءات والقران الكريم، والبرنامج الثاني التسجيل في تخصص العلوم الشرعية.

حددت أكاديمية إمام الدعوة بمكة المكرمة مواعيد بدء الدراسة والفترات الزمنية لمباشرة الدراسة في أكاديمية للمتقدمين، سواء للدراسة عن قرب أو الدراسة عن بعد من خلال شبكة الإنترنت، مع توضيح طريق تقديم اكادمية امام الدعوة للنظامين المشار اليهم.

كيفية تقديم اكايمية امام الدعوة بمكة

بداية الدراسة بي أكاديمية إمام الدعوة، ستكون من يوم 18 -1-1439 هجرياً، وسيتم مباشرة الدراسة خلال ثلاثة أيام هما الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع خلال الفترة من بعد المغرب حتى بعد صلاة العشاء، وللراغبين في التسجيل عن قرب سيكون قاعة مجمع امام الدعوة.

التسجيل عن بعد من خلال الإنترنت أو عن طريق قناة المجد، وهي أحد الطرق لزيادة عدد المستفيدين سواء من داخل المملكة أو خارجها.

رابط التسجيل في أكآدمية امام الدعوة

أوضحت أكاديمية كيفية تسجيل عن قرب  باستخدام الرسائل على الواتس آب وفقا لما يلي:

التسجيل “عن قرب” عبر رسالة واتس للرجال بكتابة الاسم الثلاثي، مع عبارة أكاديمية على الرقم: 0502593719 فيما النساء على جوال: 0563416357، أما التسجيل عن بعد فيكون على الموقع الإلكتروني.

رابط موقع أكاديمية الإمام

تحديث : الصورة الموضحة بعالي تستعرض أهم شورط ومميزات تقديم اكادمية امام الدعوة للراغبين في التسجيل والدراسة وفق مواعيد بداية الدراسة وتوقيتات ذلك التي أرفقناها لكم بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *