تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم مجاناً 23-9-2017 في الدوري الأسباني

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم مجاناً 23-9-2017 في الدوري الأسباني

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم مجانا ، ننقلها لكم من خلال هذا المقال نظراً لبحث الجميع من محبي وعشاق الساحرة المستديرة ممن سيشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون، تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة جيرونا اليوم أتي موضع اهتمام جميع محبي الفريق والساحرة المستديرة حول العالم العربي، وسيلعب برشلونة خارج أراضيه على ملعب الأخير وسط أجواء شديدة الحماس، ومطالبه من الجماهير للفريقين تحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم، يسعى البارسا لتحقيق الفوز السادس له على التوالي، بينما حقق برشلونة الفوز المتواصل في مباريات الدوري الأسباني الخمسة التي خاضها ولم يتأثر برشلونة بالغيابات الي تلاحقه منذ بدء فعاليات مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم مجاناً

برشلونة يدخل المباراة اليوم السبت في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الأسباني، محتلاً المركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني برصيد خمسة عشرة نقطة، بفارق كبير بينه وبين الفرق المشاركة في الليجا، بينما سيدخل فريق جيرونا متواجداً في المركز الخامس عشر برصيد خمسة نقاط فقط.

ويسعى كلا الفريقين في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة تسعد الجماهير وتعزز من موقف الترتيب في الدوري الأسباني.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا اليوم

ستكون قناة IRIB TV 3 الإيرانية، المفتوحة على القمر Intelsat 902، 62 شرقا، تردد 11555 عمودى، ومعدل الترميز 30000 – قناة TV Varzish على القمر Apstar، على التردد 12548، ومعدل الترميز 27500 واستقطاب القناة أفقي – قناة servus tv على القمر استرا، على التردد 12663 h، ومعدل ترميز القناة 22000.

هذه هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مجانا اليوم، وستنطلق المباراة بعد لحظات من الآن ويمكنكم متابعة مجريات المباراة في الشوط الأول والثاني عبر قسم أخبار الرياضة على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *