نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم 22-9-2017 الشوط الأول والثاني في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم 22-9-2017 الشوط الأول والثاني في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والفيحاء ، نتابع معكم جماهير وعشاق كرة القدم السعودية مجريات اللقاء المقام في إطار الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري لسعودي لكرة القدم، وعليه سنقوم برصد تغطية كاملة بخصوص نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في الشوط الأول والثاني، ويدخل النصر السعودي المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد خمسة نقاط، بينما سيدخل الفيحاء متواجداً في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

نتيجة مباراة النصر والفيحاء ، أعلن مدرب فريق النصر السعودي، مشاركة النجم المصري حسام غالي في هذا اللقاء، من أجل الاعتماد عليه في نظيم خط وسط الملعب والسعي وراء تحقيق الفوز الثاني على الوالي لفريق النصر السعودي، وتعزيز موقف الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة بعد لحظات من الآن، وسنتابع معكم نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، ويضم شكيل النصر السعودي في لقاء اليوم كلا من: السهلاوي – ليوناردو – محمد فوزير – يحيي الشهري – حسام غالي – سامي النجمي – خالد الغامدي – عمر هوساوي – برونو اوفيني – سعد لكزو – وليد عبد الله.

متابعة نتيجة مباراة النصر والفيحاء

ينطلق اللقاء، وسنتابع معكم نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة في الدوري السعودي.

استطاع المهاجم روني لاعب فريق الفيحاء من تسجيل هدف التقدم لصالح فريقة عند الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول من المباراة وسط أجواء جماهيريه كبيرة للفريقين في مدرجات الملعب، لتكون نتيجة مباراة النصر والفيحاء الآن 1=-0 لصالح الفريق الفيحاء السعودي.

وتنتهي مجريات الشوط الأول من عمر المباراة المقامة بين النصر والفيحاء السعودي، بتقدم الفيحاء بهدف نظيف بالشوط الأول من المباراة التي تكون لحساب الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الدقيقة 50 استطاع اللاعب يحيي الشهري من تعديل النتيجة وتسجيل هدف العادل لفريق النصر، ليعود النصر في مجريات الشوط الثاني لتعديل النتيجة لتكون هدف مقابل هدف.

واستطاع اللاعب روني سجيل الهدف الثاني لصالح الفيحاء السعودي، ليكون التقدم لصالح فريقه، لتصبح نتيجة مباراة النصر والفيحاء حتى الآن 2-1 لصالح البرتقالي.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة استطاع اللاعب ليوناردو تسجيل هدف رائع عن طريق قطع الكرة الخاطئة التي سددها حارس مرمى الفيحاء السعودي، ليلتقطها سريعاً ليوناردو ويسددها بقوة لتسكن شباك المرمى، وتكون النتيجة هدفين مقابل هدفين، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة التعادل الإيجابي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *