نتيجة مباراة الاهلي والباطن اليوم 22-9-2017 في الجولة 4 بالدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم ، يلعب الفريقين على ملعب الباطن، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتتابع جماهير كرة القدم السعودية الآن نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الباطن محتلاً المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، وأليكم نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم: ويدخل فريق الأهلي السعودي متواجداً في المركز السادس من ترتيب الدوري السعودي برصيد أربعة نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط المستحقة للفائز، بينما يسعى الباطن لتوسيع الفارق واحتلال صدارة ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم

انطلقت المباراة منذ ساعة تقريباً بتوقيت مصر والسعودية، ونستعرض عليكم نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم في الشوط الأول والشوط الثاني، من خلال تغطية ومتابعة مستمرة تجدونها أدناه، وقد انتهى الشوط الأول منذ لحظات بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن الشوط الأول

سجل عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي الهدف الأول في المباراة لصالح فريقة عند الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

استطاع بعدها اللاعب لويس باولو دا سيلفا تسجيل هدف تعديل النتيجة عند الدقيقة 22 لتكون نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم حتى الآن 1-1.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن الشوط الثاني

لحظات وتنطلق مجريات المباراة

انطلاق مجريات الشوط الثاني من المباراة، وما زالت عناصر الفريقين تبحث عن تسجيل هدف التقدم، وسط أجواء كبيرة وحماسية من جماهير الفريقين في المدرجات.

جرت المباراة عند الدقيقة 71 الآن، وما زال التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف لصالح الفريقين، وسط بحث من لاعبي الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة استطاع اللاعب معتز هوساوي تسجيل هدف التقدم للأهلي السعودي، وتنتهي المباراة بعد ذلك بهذه النتيجة ويحصد الأهلي الثلاث نقاط على حساب فريق الباطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *