تهنئة اليوم الوطني السعودي 88.. صور وفاعليات احتفالات السعودية بيوم التوحيد على تردد قناة تلفزيون السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني 88، حيث يتبادل المواطنين تهنئة اليوم الوطني السعودي 88 على ذكرى توحيد وتأسيس المملكة، وسنرصد أعم فاعليات احتفالات السعودية باليوم الوطني، مع نشر مجموعة من صور اليوم الوطني لتبادلها ضمن عبارات التهاني والاعتزاز بحب الوطن.

تطلق المملكة العربية السعودية قناة تلفزيون السعودية على العربسات والنايلسات، لتكون هي المسئولة عن تغطية فاعليات اليوم الوطني السعودي 1439 والتي ستنطلق منتصف ليل 13 من محرم 1440 الموافق  23 سبتمبر 2018، بمجموعة من البرامج الحوارية بخلاف الربط بين القنوات السعودية، وقد يتاح من خلالها تقديم تهنئة اليوم السعودي 88.

رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو يوم العزة والفخر هو يوم الوحدة والترابط هو يوم الانتصار والتوحد، هو اليوم الذي استطاع فيه الملك الراحل عبد الزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمة الله توحيد جميع أراضي السعودية تحت مسماها الحالي، وتحتفل به المملكة في كل عام في الأول من الميزان ويوافق هذا العام يوم 13 محرم، 23 سبتمبر 2018.

مظاهر احتفالات يوم المملكة الوطني متعددة ومنها رسائل تهنئة اليوم الوطني التي سيحرص المواطنين السعوديين في تبادلها بجانب مجموعة من الصور المعبرة عن هذا الاحتفال والتي قد يحمل بعضها معلومات عن يوم المملكة الوطني، ومن بين رسائل تهاني باليوم الوطني:

تهل الفرحة والكل يقول الله
ولعزك يا بلاد السعودية
هذا المجد صانوه الرجال
راعي العلوم الغانمة
تسلم يمينه
رفرف ببيرقها الاخضر
فوق فوق ما أحلاه
غالية رايتهم عاليه همتهم
قصة بطوله
كلن يقوله
(غاليه رايتنا عاليه هامتنــآ
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. بلآدي
من مكه ومن طيبه ومن انحاء بلادي
من ابها والصفوه والرمله والوادي
حنا اهل النخوه والهيل والكــادي
لاجاء وقت الهمه ونادى لنا المنادي
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
نجد وتهامه اهل الشهامه
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
عآشْــتْ .. عآشْت .. بلآدي
يحق لي افخر بك يأغلى الاوطان
نورك عم الدنيــآ من قديم الزمان
قبلة أمتنا انتي يا اعز هل الانسان
من لامني بحبك يابلادي غلطــآن
حرهـ آبيــــه يالــسعوديــه
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. بلآدي)

صور اليوم الوطني السعودي

مجموعة من صور اليوم الوطني السعودي 88

تردد قناة تلفزيون السعودية قناة اليوم الوطني

تردد قناة تلفزيون السعودية على النايل سات هو 12284 رأسي بمعامل ترميز 27500، وعلى العرب سات 12149 أفقي بمعدل ترميز 27500 وسنستقل فاعليات احتفال وفاعليات  وتقديم تهنئة اليوم الوطني السعودي 87 .

تحديث : اليوم عو عطلة اليوم الوطني السعودي عوضا هن يوم السبت الماضي، حيث تتوالى عروض وفاعليات اليوم الوطني 88 في أنحاء المملكة،ولمتابعة العروض تردد قناة تلفزيون السعودية يعمل بصورة طبيعة على القيم المدرجة بعالية.

تحديث: ننشر لكم قريبا فاعليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 88، وفق البرامج التي ستعلن عنها المؤسسات والهيئات الحكومية، وقريباً سيتم نشر خارطة البرامج المعنية بهذا الإحتفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *