نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والأهلي يفوز في الدقيقة الأخيرة

نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم الجمعة 22-9-2017 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والأهلي يفوز في الدقيقة الأخيرة

نتيجة مباراة الأهلي والباطن – يترقب الكثير من عشاق كرة القدم والدري السعودي خاصة موعد مباراة الأهلي والباطن في الجولة الرابعة من الدوري السعودي لهذا الموسم وهي مباراة لها طابع خاص بسبب المستوي الذي ظهر به النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، ويطمح النادي الأهلي إلي العودة لأجواء الانتصارات عندما يواجه الباطن اليوم وهي المباراة التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي في كل مكان.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والباطن

من المعروف أن نادي الباطن يقدم عروض كبيرة خلال هذا الموسم، حيث نجح في الفوز في جميع مبارياته الثلاث في الدوري السعودي لهذا الموسم ليحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي حتي الآن بعد الجولة الثالثة، بينما يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة، وتلقى مباراة الأهلي والباطن متابعة جماهيرية كبيرة لمعرفة نتيجة المباراة والتي ستشهد تنافس كبير من جانب الفريقين.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والباطن اليوم الجمعة الموافق 22-9-2017 في تمام الساعة 5:35 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 6:35 بتوقيت المملكة العربية على أرضية ملعب نادي الباطن وسط حضور جماهيري من جانب كلا الفريقين في المباراة التي يتوقع الجميع أن تشهد الكثير من الإثارة والمتعة وخاصة مع دوافع الفريقين الكبيرة نحو الفوز وتحقيق نقاط المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن

يبحث الكثير من المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن اليوم الجمعة في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن هي قناة أم بي سي برو سبورت 1 بتعليق متميز للكابتن بلال علام.

وسنمون معكم عبر متابعة مستمر لمعرفة نتيجة مباراة الأهلي والباطن الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والباطن الآن

  • انطلقت صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والباطن.
  • الدقيقة 12 ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي والباطن دون خطورة على كلا المرميين حتى الآن.
  • الهدف الأول للأهلي عن طريق عمر السومة في الدقيقة 18 لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والباطن حتي الآن هي 1-0 لصالح النادي الأهلي.
  • الهدف الأول لنادي الباطن عن طريق اللاعب لويس باولو دا سيلفا في الدقيقة 22 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والباطن حتي الآن 1-1 وتشتغل المباراة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول.
  • الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي الآن أمام الباطن، حيث تشهد المباراة هجمات متبادلة على كلا المرميين في واحدة من أفضل مباريات الدوري السعودي حتى الآن.

متابعة نتيجة الشوط الثاني

  • بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والباطن منذ دقائق، وقد انتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الباطن بالتعادل الإيجابي 1-1 في شوط مثير أدي فيه الفريقان مباراة رائعة أسعدت الجماهير الحاضرة.
  • الدقيقة 56 من زمن المباراة ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي والباطن حتى الآن، حيث يتبادل الفريقان الهجمات دون خطورة فعلية على المرمي عكس الشوط الأول بالإضافة إلي كثرة الأخطاء التي يرتكبها الفريقان.
  • الدقيقة 75 من زمن المباراة ومازال التعادل هو نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي والباطن في الجولة الرابعة من الدوري السعودي ومتبقي أقل من 15 دقيقة على انتهاء المباراة المثيرة بين الفريقين.
  • الدقيقة 85 من زمن المباراة ومتبقي 5 دقائق على الوقت الأصلي للمباراة ولم يستطيع الفريقان تسجيل أي أهداف خلال الشوط الثاني لتظل نتيجة مباراة أهلي جدة والباطن هي التعادل 1-1 ويتجه الفريقان لاقتسام نقاط المباراة.
  • الدقيقة 90 تشهد الهدف الثاني للأهلي في مرمي الباطن عن طريق اللاعب معتز هوساوي لتنتهي المباراة تصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والباطن هي فوز الأهلي 2-1 في مباراة مثيرة نجح خلالها الأهلي في الحصول على نقاط المباراة في الدقيقة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *