سعر سيارة لاند روفر رنج روفر 2022 في السعودية والكويت land rover rang rover 2022 سيارة بمواصفات مثالية

تعد سيارة لاند روفر رنج روفر 2022 من السيارات المثالية داخل السعودية والكويت، فهي مناسبة لتضاريس الطرق فيهما، ونظرًا لكونها من أفضل السيارات المرتفعة، نجدها تعطي إحساس بالفخامة في تصميمها، وتشمل سيارة الرنج روفر land rover rang rover 2022 مواصفات مثالية جعلتها الإختيار الأفضل لدى العديد من المستخدمين.

سعر سيارة لاند روفر رنج روفر 2022 في السعودية والكويت land rover rang rover 2022 سيارة بمواصفات مثالية

يبدأ سعر سيارة رانج روفر 2022 في السعودية من 499,675 ريال سعودي، كما يبدأ سعرها في الكويت من 36,500 دينار كويتي، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي صدر منها عدة إصدارات في كلتا البلدين، ومن خلال الفقرات التالية تتعرفون على سعر كل إصدار منهم مع مواصفات السيارة بكل تفاصيلها.

لاند روفر
لاند روفر

رنج روفر

تنافس السيارة أكبر العلامات التجارية الأخرى، فهي تقترب في مواصفاتها إلى سيارات مرسيدس و بي ام دبليو الشهيرة، فهي من إصدارات شركة لاند روفر land rover التي تميزت بإصداراتها من سيارات الدفع الرباعي، ونجد منها إصدارين في الكويت، بينما تعدد إصداراتها في المملكة العربية السعودية لتصل إلى 4 إصدارات.

رنج روفر 2022

تم تصميم السيارة رينج روڤر بإختيارين، فتجد منها السيارة الكهربائية الهجينة والشبه هجينة. فهي تنتمي إلى مجموعة السيارات الكهربائية بالكامل المتوقع إنتشارها في العام 2024، وهي تضم تصميم بسيط غير مزدحم بالتفاصيل الكثيرة، كما أنها صممت بأعلى المواد في الجودة فهي أزهلتنا بحداثتها التي جعلت منهاا إحدى السيارات الأعلى تشويقًا.

ونجد ان كسوة مقاعد السيارة مصنوعة من أفخم أنواع الجلود المتدرجة، والتي يمكن الإختيار من بينها، حيث يوجد منها خمسة الوان متنوعة، كلها تتشبع بالأناقة، كما أن النسيج المستخدم داخل السيارة من الأنسجة الناعمة العصرية، هذا ومتاح إختيار أن يتم تصميم السيارة حسب الطلب، لتناسب بهذا ذوق مالكها مع لمسات نهائية مميزة.

الرفاهية في رانج روفر

تتسم السيارة بما توفره من راحة أثناء السفر للركاب، فهي يمكنها إستيعاب حتى 7 أفراد بالغين، وهي تضم تقنيات عالية في تصميمها تساعد أثناء القيادة، هذا بجانب خواص ما تضمه من نظام ترفيهي معلوماتي حاصل على جوائز Pivi Pro، بجانب ما بها من تكنولوجيا القدرات التي تعطي روح الثقة والراحة أثناء القيادة من خلال نظام التوجيه المتحكم بكافة العجلات، مع تقنية الاستجابة القياسية للتضاريس.

كما تتيح شركة رينج روفر العالمية إمكانية تصميم السيارة فيما يخص إصدارات المملكة العربية السعودية،  على أن يكون التصميم وفقًا لإختيارات المشتري التي تناسبه وتناسب إستخدامه ورغباته، فتوفر الشركة من خلال قاعدة عجلات السيارة مستوى عالى من الفخامة، سواء القياسية منها أو الطويلة، وبهذا يمكن تصميم السيارة لتناسب 4 أو 5 أو 7 أشخاص بالغين.

ميزة التصميم حسب الطلب وخدمات sv

متاح حاليًا ومن خلال خدمات SV للتصميم حسب الطلب، تصميم السيارة بألوان حسب إختيار المشتري، كما أنه من خلال تلك الخدمة يمكن تصميم عجلات sv وفقًا للاختيار، ويتم تصميم السيارة بخامات ومواد خي من أفضل الأنواع في البلد، وبهذا يمكنك الحصول على سيارة الاحلام، ليستمتع من خلالها مالكها بأقصى درجة ممنكة من الرفاهية، هذا مع التصميمات الأساسية المتاحة بالسيارة، بدايةً من الكابينة الداخلية الخاصة بالقيادة والركاب ومدى اتساعها، وحتى التصميم الخارجي لجسم السيارة.

لاند روفر رنج روفر 2022

جاءت السيارة بمواصفات مثالية من لاند روفر، من حيث قوة الموتور وسعته، وسرعتها، ونظام الدفع على المحو التالي:

  • تضم السيارة موتور بسعة 3000 سي سي، وهو يعمل بقوة 360 حصان ميكانيكي.
  • تسير السيارة بسرعة أقصاها 210 كم/ ساعة، وهي تضم عدد 6 سرعات يتم التحكم بهم من خلال ناقل الحركة الاوتوماتيكي.
  • معدل التسارع في السيارة هو 6.9.
  • أبعاد السيارة 499 مم طول × 1983 مم عرض × 1835 مم إرتفاع، مع قاعدة عجلات 2922 مم.
  • السيارة تسير بنظام الدفع الرباعي.
rang rover
rang rover

سعر rang rover 2022 في السعودية

أما بالنسبة لسعر السيارة في المملكة العربية السعودية فهي تم إصدارها بالأسعار التالية:

  • لاند روفر رانج روفر 2022 اتوماتيك / HSE MHEV بسعر 499,675 ريال سعودي.
  • لاند روفر رانج روفر 2022 اتوماتيك / VOGUE SE 525 بسعر 708,975 ريال سعودي.
  • لاند روفر رانج روفر 2022 اتوماتيك / AUTOBIOGRAPHY بسعر 762,335 ريال سعودي.
  • لاند روفر رانج روفر 2022 اتوماتيك / AUTOBIOGRAPHY LWB 525 PS بسعر 792,350 ريال سعودي.

سعر سيارة رانج روفر 2022 في الكويت

تم طرح السيارة لاند روفر رانج روفر 2022 بإصدارين فقط في الكويت، وهما HSE MHEV، و VOGUE SE 525، كما ان الإختلافات بين الإصدارين ملحوظة من حيث التقنيات الموجودة في السيارة من الداخل أو الأجزاء الخاصة بالموتور، ونظرًا لهذا التباين نجد أن لكل إصدار منهم سعر مختلف عن الآخر على النحو التالي:

  • لاند روفر رانج روفر 2022 اتوماتيك / HSE MHEV بسعر 36,500 دينار كويتي.
  • لاند روفر رنج روفر 2022 اتوماتيك / VOGUE SE 525 بسعر 46,000 دينار كويتي.

أسعار سيارات لاند روفر رنج روفر 2022 في قطر

  • السيارة لاند روفر رنج روفر 2022 3.0T V6 SE MHEV 360 PS جاءت بسعر ريال قطري تقريبًا.
  • السيارة لاند روفر رنج روفر 2022 3.0T V6 HSE MHEV 400 PS جاءت بسعر 529,100 ريال قطري تقريبًا.
  • السيارة لاند روفر رنج روفر 2022 4.4T Autobiography 530PS جاءت بسعر 671,500 ريال قطري تقريبًا.
land rover
land rover

وبهذا قدمنا لكم سعر سيارات رانج روفر 2022 الجديدة وفقًا لآخر التحديثات في الأسعار، حيث فدمنا اكم سعر كل الإصدارات في المملكة العربية السعودية والكويت، وللمزيد من اسعار السيارات يمكنكم متابعتنا من هلال الضغط على زر المتابعة.

حيث تجدون حضراتكم موقعنا الرسمي يعرض كل يوم مختلف الأخبار التي تتعلق بأسعار السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية والمستعملة كذلك، أيضًا متاح على موقعنا الرسمي تفاصيل كيفية الشراء للسيارات والدفع بالتقسيط، سواء السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة، هذا بالطبع بالإضافة إلى ما نقدمه من أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الذكية وملحقاتهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *