ترتيب الدوري الأسباني الان في الجولة الخامسة والهدافين برشلونة ينفرد بالصدارة

ترتيب الدوري الأسباني الان في الجولة الخامسة والهدافين برشلونة ينفرد بالصدارة

ترتيب الدوري الأسباني الآن ، شهدت مباريات الجولة الخامسة السبت بالدوري الأسباني استضافة الكامب نو للقاء برشلونة وايبار، والتي انتهت بفوز برشلونة بسداسية ساحقة قلبت الطاولة على ايبار، فقد استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريقة لتحقيق وحصد الثلاث نقاط المستحقة، وتعزيز الصدارة في ترتيب الدوري الأسباني الآن برصيد خمسة عشرة نقطة منفرداً بالصادرة وحده، ولعشاق كرة القدم في كل مكان نرصد لكم ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم.

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب الدوري الأسباني ، سنتابع معكم تقديم المزيد بخصوص ما يهم المتابعين عن جدول هدافي الدوري الأسباني بعد انتهاء الجولة الرابعة من الليجا، والدخول في مباريات الجولة الخامسة، والتي سيتم استكمالها اليوم الأربعاء، عندما يتقابل اتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو، ويواجه ريال مدريد ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو.

ترتيب الدوري الأسباني

من خلال المقال نستعرض عليكم ترتيب الدوري الأسباني الآن بدءاً من المركز الأول والذي يحتله البلوجرانا فريق برشلونة برصيد خمسة عشرة نقطة، جمعها من خلال تحقيق ستة انتصارات متتالية، وحتى المركز العاشر من ترتيب الدوري الأسباني الآن.

ترتيب الدوري الاسباني الآن

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن ترتيب الدوري الأسباني، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *