طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بتقنية قوية بنظام التشغيل في iphone 14 pro max

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بتقنية قوية بنظام التشغيل في iphone 14 pro max

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بسلسلة هواتف جديدة مكونة من أربعة هواتف في أيفون الجديد . مع تقنية قوية داعمة نظام التشغيل في أيفون 14 برو ماكس ولكن ستطرح السلسلة الجديدة دون وجود . أيفون 14 ميني علي غرار السلسلة السابقة كما أن مواصفات أيفون 14 برو ماكس الجديد متعددة ومميزة عن ما سبق . من هواتف أيفون كذلك بجانب أن النسخة الجديدة من iphone 14 pro max يطرح بشاشة أكبر حجماً وذلك . لأن هواتف أيفون السابقة بشاشات صغيرة لم تحقق مبيعات كبيرة علي مستوي الأسواق . العالمية وفي سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي سعر ومواصفات iphone 14 pro max الجديد .

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد
أيفون 14 برو ماكس

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بسلسلة من أربعة هواتف

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد في الأسواق العالمية سيكون بأربعة هواتف جديدة سيكون أثنين منهما . بشاشات تصل حجمها إلي 6.1 بوصة كما سيكون الهاتفين الآخرين من أيفون 14 بشاشتين أكبر حجماً بقياس 6.7 بوصة . كذلك بجانب تمتع نسختين من iphone 14 pro max بمواصفات أقوي مما سبق . والنسختين الآخرتين ستكونان أقل مواصفات وذلك سيترتب عليها تفاوتاً في سعر أيفون 14 برو ماكس حسب المواصفات . الخاصة بكل نسخة من نسخ أيفون 14 كما تم التأكيد علي أن النسخ الميني من أيفون لن يتم طرحها . مرة أخري وذلك لعدم تحقيقها المكاسب المرجوة من شركة أبل العالمية وفي سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة . سنتعرف علي المزيد من المعلومات عن هاتف أيفون 14 برو ماكس .

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد والترقيات القوية في كاميرا الهاتف

ضمن مواصفات أيفون 14 برو ماكس تم ترقية وتحسين الكاميرا الخاصة به حيث وفقاً للمعلومات المتداولة . عن أيفون 14 بأن شركة أبل قامت بوضع كاميرا رئيسية دقتها تصل إلي 48 ميجا بكسل . كما بفضل تلك الكاميرا سيكون التصوير أفضل مما سبق وذلك لأنه سيرتقي لمستوي أعلي حيث أن النسخة السابقة . وكاميرا أيفون كانت 12 ميجا بكسل فقط وذلك يعتبر إنجازاً جديداً في التصوير كما بجانب ذلك . تأتي الكاميرا بتقنية قوية بفضل إضافة 2.5 ميكرو متر وهي الأقوى والمميزة لهواتف iphone 14 pro max . عن هواتف أند رويد كذلك بجانب أن طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد يتميز بالعديد من المواصفات . الأخري والتي سنعرضها خلال سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

مواصفات أيفون 14 برو ماكس الجديد من أبل العالمية

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بمواصفات متعددة ومتميزة جداً عن الإصدارات السابقة وهي كالتالي :-

  1. تقنية الشاشة في أيفون 14 هي Super Retine مصممة من الزجاج السيراميك كما تدعم خاصة اللمس المتعدد .
  2. كما أن هاتف أيفون 14 برو ماكس وضع في شاشته تقنية جديدة وهي Dolpy Vision مع خاصية HDR .
  3. كذلك بجانب الميزة المميزة لهواتف أيفون 14 وهي مقاومة الغبار والماء ويمكن استخدام هاتف iphone 14 pro max . تحت الماء لعمق حدوده إلي 6 متر .
  4. أما فيما يخص بطارية أيفون 14 تم تقويتها لتصل إلي 5000 أمبير وتدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع .
  5. كما أن التقنية القوية الداعمة لنظام التشغيل في أيفون 14 وهي معالج A16 Bionic بتقنية ثماني النواة . ونظام تشغيل أيفون 14 سيكون IOS 16 .
  6. كذلك بجانب أنه سيكون طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بهيكل ستانلس ستيل للحواف الجانبية للهاتف . كما ستكون ظهرية هاتف أيفون 14 بالكامل من الزجاج .
  7. أما عن سعر أيفون 14 برو ماكس ذلك ما سنتعرف عليه في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

سعر أيفون 14 برو ماكس عالمياً وبالسعودية ومصر

سعر ومواصفات iphone 14 pro max سيكونان مميزان جداً ولكن سيختلف سعر أيفون 14 وفقاً لسعره داخل الدولة كالآتي :-

  • طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد بالسعر العالمي بنسخة تخزينية 1 تيرا بايت داخل الولايات المتحدة الأمريكية . والاتحاد الأوروبي وسيكون سعر النسخة 1400 دولار أمريكي .
  • كما سيكون هناك نسخة أخري من هاتف أيفون 14 برو ماكس بسعة تخزينية 512 بسعر 1200 دولار أمريكي .
  • كذلك بجانب أنتاج نسخة أيفون 14 بسعة تخزينية 216 سعرها سيكون 1099 دولار أمريكي .
  • من المتوقع أن يكون سعر iphone 14 pro max داخل المملكة العربية السعودية محدداً وفقاً للون الهاتف . والسعة التخزينية الخاصة بهاتف أيفون 14 وسيتراوح السعر بين 5100 ريال سعودي إلي 5700 ريال .
  • كما من المتوقع أن يكون سعر أيفون 14 برو ماكس داخل مصر لنسخة 512GB بسعر 34 ألف جنيه .
  • أما هاتف أيفون 14 برو ماكس بسعة التخزين 256GB سيكون قيمته 29 ألف جنيه .
  • تلك هي الأسعار المتوقعة لهاتف أيفون 14 الجديد عبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

طرح هاتف 14 برو ماكس الجديد داخل كافة الأسواق العالمية من المتوقع أن يكون خلال الشهور القادمة . وفي حالة صدور أي معلومات أخري عن هاتف iphone 14 pro max سنوافيكم بها أن شاء الله بمقال جديد عبر “موقع ثقفني” .
كما تم عرض تفاصيل أسعار الهاتف الجديد أيفون 14 برو ماكس والتي تختلف وفقاً للون الهاتف وأيضاً وفقاً إلي . سعة الهاتف التخزينية كذلك بجانب أن السعر العالمي للهاتف الجديد iphone 14 pro max محدداً بسعر عالمي . ويختلف في كل دولة عن أخري وذلك حسب سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية للدولة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *