افضل شركات تجميع الشحنات من امريكا للسعودية

افضل شركات تجميع الشحنات من امريكا للسعودية

إذا كنت من محبي التسوق الإلكتروني وتبحث دائما عن أفضل المنتجات في المواقع العالمية وخاصة المواقع الأمريكية، فسيكون عليك عليك أولا البحث عن شركة تقوم بتوصيل منتجاتك في وقت قصير وبأقل تكلفة، وبالفعل توجد العديد من الشركات التي توفر لك عنوان أمريكي لشحن منتجاتك، وتقوم بإرسالها إليك أينما كنت.

أفضل شركات الشحن من أمريكا

تعد تكلفة شحن المنتجات هي الجزء الأكبر من تكلفة أي منتج، وعادة ما تجد منتجات على الإنترنت بأسعار مخفضة جدا، لكن المشكلة تكون في تكلفة الشحن، حيث يمكن أن تكون تكلفة الشحن المباشر أضعاف ثمن السلعة الأصلي، وبعض المواقع لا تتيح الشحن لكثير من البلدان.

وفي تلك الحالة يكون الأفضل لك هو الاشتراك في شركة من شركات تجميع وشحن البضائع.

شركة الشحن تقوم بمنحك عنوان خاص بك داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعند الشراء من أحد المواقع مثل موقع أمازون تستخدم هذا العنوان لشحن منتجك، ثم تتولى تلك الشركة إرسال الشحنة حتى باب بيتك، ومع ذلك تختلف الأسعار بشكل كبير من شركة لأخرى، وهذه هي أفضل شركات الشحن من أمريكا:

  • شركة WS1.COM
  • شركة MySU.COM
  • شركة STACKRY
  • شركة SHOP AND SHIP
  • شركة shipito
  • شركة أرامكس

شركة أرامكس

شركة أرامكس هي واحدة من أكبر شركات الشحن التي تقوم بتجميع الشحنات من أماكن كثيرة في العالم، وهي توفر خدمة الشحن البطيء والشحن السريع.

شركة MySU.COM

تقدم لك شركة ماي أس عدة خطط للاشتراك، ويمكنك أن تتصفح الخطط الثلاثة المتاحة لتختار منها الخطة التي تناسب طبيعة الشحنات الخاصة بك,

ومن مميزات الشحن مع شركة my us أن للشركة شراكة مع كبرى شركات البيع أونلاين وشركات الدفع أيضًا، مثل أمازون و أي باي وغيرها، كما أن الشركة تقدم عروض وتخفيضات على أسعار الشحن بشكل مستمر.

وأيضًا إذا كنت تستخدم موقع MySU.COM لأول مرة فإنك ستجد أن واجهة المستخم سهلة، ويمكنك التسجيل فيالشركة والحصول على عنوان الولايات المتحدة الأمريكية بسهولة.

شركة WS1.COM

تقدم تلك الشركة نوعين من الاشتراكات وهما بيزك وبرايم، ويمكنك تصفح كلا منهما والاشتراك في الخطة التي تناسب كمية المشتريات التي تقوم بها.

شركة STACKRY

شركة ستيكري تمنحك اشتراك مجاني، وتقوم فقط بتحصيل رسم تجميع الشحنات، وشركة ستيكري لها شراكة مع عدة شركات شحن عالمية منها اراميكس وفيديكس.

شركة شوب اند شيب

شوب أند شيب هو موقع تابع لشركة ارامكس، ويمكنك الدخول للموقع واستعراض الباقات السنوية والشهرية وميزة كل باقة، واختر الباقة التي تناسب كمية مشترياتك.

stakry
شركة ستاكري تعطيك بريد أمريكي يمكنك تجميع جميع شحناتك عليه، ثم تقوم بإرسالها إلى السعودية.
ويمكنك إنشاء بريد مجاني على الشركة، ثم الحصول على البريد الإلكتروني، ويمكنك تخزين سحناتك لمدة 45 يوم بشكل مجاني حتى تتمكن من تجميع مجموعة من الشحنات.
ومن مميزات ستاكري أنها موجودة في ولاية ليس بها ضرائب على الشحن، وهذا سيوفر عليك جزء كبير من تكلفة الشحن.

شركة shipito

شركة شيب تو تمنحك عنوان خاص بك في الولايات المتحدة الأمريكية لترسل شحناتك إليه، ثم تقوم الشركة بتوصيله إيك، وهي لا تتطلب رسم اشتراك أولي.

ادخل على الموقع الذي تريد الشراء منه، ستجد في وصف المنتج أبعاده، فقم بالاحتفاظ بتلك الأبعاد.

  • يحتوي كل موقع من المواقع السابقة على حاسبة لحساب قيمة الشحنة.
  • ادخل على الحاسبة واختر البلد التي تقيم بها.
  • يجب أن تسجل وزن الشحنة وأبعادها (الطول والعرض والارتفاع).
  • ستعرض لك الحاسبة قيمة الشحن مع شركات مختلفة ومدة وصول الشحنة.

عند الاشتراك في شركة الشحن فإنها ستعطيك عنوان أمريكي خاص بك، قم بتسجيل هذا العنوان كعنوان للشحن عند طلب أي منتج من المواقع العالمية، وسيصلك المنتج في الموعد والعنوان المحدد الذي قمت باختياره عند الاشتراك في شركة الشحن.

ومن الضروري أن تقوم بإدخال وزن الشحنة بدقة والطول والعرض والأرتفاع أيضًا بدقة ، حتى لا تختلف قيمة الشحن عند نقل شحناتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *