ربع مليون بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وسرعة في تنفيذ الطلب

ربع مليون بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وسرعة في تنفيذ الطلب

ربع مليون بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي كاش وفورى بإجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث العميل عن حلول تمويلية ميسرة تلبي جميع احتياجاته عن المالية والشرائية وذلك بما يتناسب مع إلتزاماته المالية الأخرى.

ربع مليون بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويلك كاش وفورى بدون ضامن أو كفيل وبدون تحويل الراتب ، يعتبر هذا العرض التمويلي أحد العروض التمويلية التي تقدمها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي ، كما تتيح الشركة للعميل إمكانية الاستفادة من هذا المنتج من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة بالإضافة إلى سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة والشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.

أهم مزايا منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  1. قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بهدف خدمة الاحتياجات المالية والشرائية لقطاع الأفراد في المملكة.
  2. التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. توفر الشركة من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي ربع مليون ريال سعودي.
  4. وفرت شركة مرابحة مرنة للتمويل القرض الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  5. يمكن أن يستفيد العميل بهذا المنتج والحصول على الموافقة المبدئية علي الطلب وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  7. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة حتي 5 سنوات.
  8. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  9. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

وفرت شركة مرابحة مرنة للتمويل العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء ، حيث يمكن للعميل التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة مرابحة مرنة للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية ، كما يمكن التقديم على طلب قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة عن طريق الاتصال على الرقم 920033868 أو الرقم 8001111810 ، كما تتيح الشركة للعميل إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع شركة مرابحة مرنة للتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • يجب عند التقدم بطلب التمويل الشخصي أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 18 سنة وذلك للاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • يشترط أن يكون العميل يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل بالمملكة وذلك سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 3000 ريال سعودي وذلك عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب المنتج.
  • يجب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي في المملكة العربية السعودية.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بطلب قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.
  • موظفي قطاع البنوك وقطاع الأتصالات في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.

المتطلبات الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة فرع الشركة في المملكة وذلك لتقديم الطلب.
  • تقديم الهوية الوطنية للعميل وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  • إرفاق طلب التمويل بخطاب تعريف بالراتب الشهرى والذي يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • تقديم كشف حساب بنكي وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.
  • العنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

  • مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا يسعدني اليوم أن يسعدني أن قرضي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي ، فأنا أقوم بهذه الشهادة نظرًا لمدى سعادتي بالحصول على قرضي أخيرًا ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، اتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *