صور اليوم الوطني السعودي 1439 وعبارات تهنئة اليوم الوطني قصيرة والاحتفال في استاد الملك فهد

صور اليوم الوطني السعودي 1439 وعبارات تهنئة اليوم الوطني قصيرة والاحتفال في استاد الملك فهد

صور اليوم الوطني السعودي 1439 ، أسرة موقعنا تهنئ الشعب السعودي الشقيق بمناسبة قدوم الاحتفال باليوم الوطني يوم توحيد المملكة العربية السعودي في عهد الملك عبد العزيز رحمة الله عليه، لذلك نستعرض عليكم مجموعة من صور اليوم الوطني السعودي 1439 ، والتي يرغب في الحصول عليها الكثير من المواطنين الراغبين في تبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من برامج التواصل، فالكثير يبحث من الآن عن صور وكروت اليوم الوطني السعودي.

كما سنرفق لكم عدد من عبارات اليوم الوطني السعودي 1439 وكروت التهنئة باليوم الوطني، وللكثير ممن يريد معرفة موعد اليوم الوطني السعودي 1439 تابعوا معنا، فاليوم الوطني هو تاريخ محفور في وجدان جميع المواطنين في المملكة وهو ذكرى لن ينساها التاريخ.

فقد أقرت وزارة الخدمة المدنية أن موعد أجازة اليوم الوطني السعودي 1439 سيكون يوم السبت 3-1-1439هـ الموافق ٢٣ سبتمبر2017م وهو اليوم الأول من برج الميزان لشهر محرم.

صور اليوم الوطني السعودي 1439

إليكم مجموعة من صور اليوم الوطني السعودي 1439 مختارة بعناية نتمنى أن تنال إعجابكم.

 

عبارات اليوم الوطني السعودي

في هذا اليوم العظيم، يتبادل الكثير من المواطنين عبارات اليوم الوطني السعودي 1439، احتفالا به، ومن أجل التهنئة أيضاً بذكرى عظيمة محفورة في الوجدان ولن ينساها أي مواطن في المملكة العربية السعودية.

 

  • يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها .. أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناها

  • يا السعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله إنه تاج أكبر من على هامة سناها .. شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها

  • وطني إليك هديتي في عيد مولدك الجميل .. روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل .. غلفتها في مهجتي بالحب والحب قليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل

  • وطني .. هذا الذي يفخر بمن أمسى تحته واحتضنته تربته .. ففي بطن هذه الأرض خير البشر أجمعين .. وحبيب خالق السماوات والأرضين

 

وسوف نقدم لكم المزيد بخصوص صور ورمزيات اليوم الوطني السعود 1439، أرة موقعنا تهنئكم جميع الشعب السعودي الشقيق بمناسبة قدوم اليوم الوطني.

تحديث: يبحث الكثير من المواطنين عن صور وعبارات اليوم الوطني السعودي ، من أجل بادل التهنئة والتبريكات بمناسبة هذا اليوم العظيم، وسيحتفل المواطنين اليوم في استاد الملك فهد الدولي بمشاركة المرأة السعودية التي ستحضر الاحتفال من أوله حتى أخره، مما أثار دهشة العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *