رابط فضاء التلميذ المعدل eleves.education.tn لاستخراج نتائج فضاء التلميذ الرقمي إلكترونيا في تونس 2022

رابط فضاء التلميذ المعدل eleves.education.tn لاستخراج نتائج فضاء التلميذ الرقمي إلكترونيا في تونس 2022

رابط فضاء التلميذ المعدل eleves.education.tn لاستخراج نتائج الامتحانات في تونس 2022 استخراج نتائج الامتحانات التونسية ، وهو موقع إلكتروني مقدم من وزارة التربية والتعليم التونسية. تستخرج نتائج امتحانات منصة فضاء الطلاب المعدل السنوي لطلاب المدارس الابتدائية والأساسية والثانوية في تونس ، والتحقق من عدد ومعدل الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 2021/2020.

رابط فضاء التلميذ و الولي 2022

مساحة الطلاب المعدلة 2021-2022: يُذكر أنه اعتبارًا من 14 مايو ، تم سحب البطاقات الإعدادية للفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 2022 واختبارها ومراقبتها ، بشرط أن تبدأ عملية نشر النتائج على الموقع الرسمي لمساحة الطلاب المنقحة في 18 يونيو ، 2022 تعرف على الطريقة الصحيحة للتحقق من نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثالث من خلال موقع ثقافني الإخباري وفقًا لتقويم امتحانات المدارس التونسية 2022.

الدخول إلى فضاء التلميذ المعدل 2021-2022 edunet

مساحة خاصة لطلاب المدارس الابتدائية: هنا مساحة خاصة لطلاب المرحلة الثانية من التعليم الأساسي: هنا مساحة لطلاب التعليم الثانوي: هنا كيفية استخدام مساحة الطالب education.tn:

فضاء التلميذ نتائج الامتحانات

مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021-2022 من نهايته ، أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية عن رابط فضاء الطالب Eleves.education.tn/ ، ويمكن استخلاص نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثالث من خلال الخطوات البسيطة التالية ، كما هو موضح في الشكل أدناه: أولاً ، يجب على ولي الأمر أو الطالب الانتقال إلى موقع فضاء التلميذ المعدل .

موقع فضاء التلميذ نتائج الامتحانات

اضغط على ايقونة الفضاء لطالب في احدى مراحل التعليم سواء ابتدائي او ثانوي او اساسي او ثانوي في هذه الخطوة ، يجب عليك إنشاء حساب على موقع الويب من خلال تضمين بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

فضاء التلميذ و الولي 2022

  • الفضاء الخاص تلامذة المرحلة الابتدائية :  هنــــا
  • الفضاء الخاص تلامذة المرحلة الثانية من التعليم الأساسي :  هنــــــا
  • الفضاء الخاص بتلامذة التعليم الثانوي :  هنــــــا

ثم أكمل التسجيل بجميع المعلومات التي تحتاجها حتى تصلك رسالة بها رمز التسجيل بعد إدخال كود التسجيل انقر فوق مربع الاختبار للحصول على درجات الطالب ومتوسطه في جميع المواد حددت وزارة التربية والتعليم التونسية إمكانية دخول مساحة الطلاب المعدلة 2021-2022 نتائج اختبار edunet ، مدرستي ، مساحة الطلاب ، لنشر درجات الاختبار ونسبة نقطتين إلى ثلاث نقاط ابتدائية ، خاصة ليعلم أولياء الأمور بعد ذلك.

فضاء التلميذ المعدل 2021-2022 edunet نتائج الامتحانات

تقديم شكوى تؤكد النتائج الخاصة بأطفالهم ، فيما يتعلق بنقص معرفتهم بنسبة الأطفال في صفهم ، في ضوء ذلك ، على الحاجة إلى مساحة ولي الأمر الرقمية التي تنفذ هذه التعليمات كتب الصف المدرسي (السنوات 1 إلى 6) ثم يتم إعطاؤها للفتيان والفتيات لكي يشاهدها آباؤهم ويعودوا.

من أجل تسهيل فهم الطلاب وأولياء أمورهم لنتائج الاختبار ، نوفر لك طريقة للدخول إلى مساحة الطالب لاستخراج متوسط ​​الدرجة ، والخطوات المحددة هي كما يلي: الخطوة الأولى هي فتح مدخل فضاء الطالب الرقمي ثم اضغط على أيقونة الفضاء الخاصة بالمدرسة الابتدائية تعليم طن في هذه الخطوة ، يجب عليك إنشاء حساب على موقع الويب من خلال تضمين بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

ثم أكمل التسجيل بجميع المعلومات التي تحتاجها حتى تصلك رسالة بها رمز التسجيل بعد إدخال رمز التسجيل الخاص بك ، انتقل إلى أو انقر فوق كلمة “الاختبارات” لعرض الدرجات والمعدلات لجميع المواد.

وفى خاتمة المقال لدينا خدمة تحذيرية لك للتحقق من درجاتك في امتحانات الفصل الدراسي الثاني الابتدائي أو المتوسط ​​أو الثانوي ، ونوضح كيفية ذلك في هذه المقالة على موقع الويب الخاص بك http://www.education.gov.tn// الرجاء أوجد عند النظر إلى درجات اختبار المدرسة الابتدائية في المساحة الرقمية للطالب ، قد يكون من الصعب الحصول على درجات الاختبار ، خاصة للآباء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *