رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد ticketmx.com هنا أسعار التذاكر وموعد المباراة

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد ticketmx.com هنا أسعار التذاكر وموعد المباراة

موقع حجز تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين من أكثر المواقع بحثاً الآن على محرك البحث جوجل، وذلك لأهمية المباراة بالنسبة للفريقين وبالخصوص نادي الاتحاد ومناصريه، فقد دخل دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الجولات الحاسمة، حيث تقام المباراة المرتقبة بين الاتحاد والاتفاق ضمن مباريات الأسبوع 29 وقبل الأخير، والجميع يعلم حجم وصعوبة المنافسة هذا الموسم بين الاتحاد والهلال، ويلتقي الأخير في نفس اليوم والتوقيت ضد نادي الفتح، ولحجز تذاكر المباراة عبر منصة مكاني عليكم الدخول على رابط حجز تذاكر مباراة الفتح والهلال، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري، وكذلك موعد المباراة وطريقة حجز وطباعة التذاكر عبر رابط تكت مكس ticketmx.com.

موقع حجز تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد

ازداد البحث من قبل محبي وعاشقي الساحرة المستديرة عن موقع تكت مكس ticketmx.com وما هي أسعار التذاكر وطريقة الحجز، وهذا ما سوف نوضحه في الفقرة القادمة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق ticketmx.com

  • الدخول على موقع تكت مكس ticketmx.com لحجز تذاكر المباراة.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول.
  • اختيار مباراة الاتحاد والاتفاق.
  • اختيار فئة التذاكر ورقم المقعد وطريقة الدفع.
  • تأكيد الحجز ودفع المقابل المادي والنقر على تأكيد الحجز.
  • طباعة تذكرة حجز ماتش الاتحاد والاتفاق.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري

ازداد البحث من قبل مناصري ومشجعي الفريقين عن موعد المباراة وما هي القنوات الناقلة. ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة يوم الخميس القادم الموافق 23\06\2022. ضمن مباريات الجولة رقم 29 من عمر منافسات دوري محمد بن سلمان للمحترفين. وسوف يحتضن أحداث المباراة استاد الأمير محمد بن فهد. وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الهلال والفتح

تنطلق مباراة الهلال والفتح في نفس موعد مباراة الاتحاد والاتفاق يوم الخميس الموافق 23\06\2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

كما هو معروف للجميع فإن قنوات ssc الرياضية السعودية هي المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين. لذلك سوف يتم نقل المباراة عليها ولم يتم تحديد معلق المباراة بعد.

نقاط الاتحاد الكاملة والمهدرة

الاتحاد متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الثامنة والعشرين. هناك فرق نال منها النمور العلامة الكاملة في نسخة الدوري هذا الموسم. وهذه الفرق هي (النصر، الأهلي، الحزم، الفيصلي، أبها، الرائد). وهناك فرق تعثر أمامها النمور وهذه الفرق كالتالي (الهلال 6 نقاط، التعاون 4، الشباب 3، الطائي 3، الفيحاء 3، الفتح 2، ضمك 2، مما يعني أن الاتحاد أهدر 23 نقطة في الدوري هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *