قرض آهل 60 ألف ريال بدون الحاجة إلى كفيل بفترة سداد مرنة بدون فوائد وبلا رسوم

قرض آهل 60 ألف ريال بدون الحاجة إلى كفيل بفترة سداد مرنة بدون فوائد وبلا رسوم

قرض آهل يتراوح من 18 ألف ريال سعودي إلى 60 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية حيث يقدم البنك هذا التمويل بمزايا مختلفة ومتعددة لخدمة المواطن السعودي بشكل خاص داخل أراضيها حيث يمنح التمويل بدون هامش ربح بالتقسيط لفترة زمنية طويلة حتى 5 سنوات على الأكثر ولكن للحصول على تلك المزايا لابد من تطبيق كافة الإجراءات والشروط الواجبة للحصول على قرض منتج آهل السعودي من بنك التنمية الاجتماعية ويمنح البنك هذا التمويل عبر الإنترنت بدون الذهاب إلى أي فرع من فروع بنك التنمية الاجتماعية لخدمة المواطنين السعوديين حيث يسمح بالتقديم الإلكتروني عليه من أجل الحصول على قرض آهل بدون فوائد وبلا رسوم إدارية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء السعوديين بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.

كافة الشروط الأساسية للحصول على قرض منتج آهل في السعودية

يحتاج حاليًا قرض آهل من بنك التنمية الاجتماعية توفير سجل ائتماني جيد من كافة العملاء السعوديين الراغبين في طلب تلك التمويل كذلك مع توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على منتج آهل التمويلي الميسر  للسعوديين فقط لذلك سوف نوضح للجميع كافة وأهم الشروط المطلوبة كالتالي بكل التفاصيل الجديدة:

  • بنك التنمية الاجتماعية يطلب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية ويكون عميل سابق لدى البنك من خلال حصوله على تمويل إجتماعي سابق مثل تمويل الترميم أو الأسرة أو كنف للنساء وغيرها.
  • لابد أن يكون المتقدمين يمتلكون دخل ثابت شهري لا يزيد عن أثنى عشر ألف وخمسمائة ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة الآن.
  • يحتاح أن لا يزيد عمر العميل المتقدم عن 70 عام فقط لا غير عند التقديم الإلكتروني على قرض آهل المقدم عن طريق موقع بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • إحضار موافقة الكفيل أو الضامن السعودي من جميع العملاء السعوديين على عكس موظفي الحكومة السعودية غير مشروط عليهم توفير موافقة الكفيل الغارم السعودي.
  • لابد من الإلتزام بجميع الشروط والأحكام الواجبة للتمويل ومنها سداد جميع الأقساط المستحقة على العميل المتقدم السعودي قبل التقديم الإلكتروني على قرض منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • يجب قبل التقديم توفير سجل ائتماني مناسب من جميع العملاء السعوديين المتقدمين لطلب منتج آهل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية لضمان الموافقة على طلب التمويل في السعودية.

المميزات والخصائص المتوفرة لدى قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية في الفترة الأخيرة منتج آهل السعودي بكافة التفاصيل والمزايا التمويلية ومنها الحصول على قرض آهل بدون فوائد مالية إضافية وبلا رسوم مالية بفترة سداد مجدولة للجميع حتى 5 سنوات وإليكم كافة المزايا المتاحة لدى بنك التسليف والادخار السعودي المعروف الآن بأسم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يمتاز قرض آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية توفير التمويل بدون فوائد إضافية عليه.
  • كذلك منتج آهل يوفر التمويل الإسلامي المتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية داخل السعودية.
  • إيضًا قرض آهل بدون الحاجة إلى كفيل لجميع العاملين في القطاع الحكومي فقط لا غير.
  • منتج آهل المقدم من خلال بنك التنمية الاجتماعية بدون رسوم إدارية حتى مبلغ 60,000 ريال سعودي بعد موافقة البنك.
  • يمتاز قرض آهل بأنه بالتقسيط الشهري المرن لمدة تصل إلى 60 شهر كحد أقصى للسداد عن طريق بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *