نتائج بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي : ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي www.diflottery.com.sy

موقع يانصيب معرض دمشق الدولي ، نشر كشوفات الفائزين في البطاقات الرابحة في معرض دمشق الدولي فى دوراته الحالية من الاصدار الدوري، لمعرفة نتيجة سحب يانصيب اليوم، يرجي على جميع متابعة هذا المقال جيدا، حيث تقوم القناة السورية الفضائية بنقل احداث نتائج معرض يانصيب الدولى دمشق من خلال شاشتها، وذلك لتكون مسابقة سحب البطاقات الرابحة فى يانصيب معرض دمشق الدولي تحت مصداقية تامة.

نتائج بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي

رفقنا لكم رابط مباشر للدخول على الموقع الرسمي على شبكة الانترنت لمعرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ، نتمني لجميع المتقدمين فى تلك المسابقة الفوز بالملايين الليرات السورية، كما اتاحت تلك المعارض التي تقدم تلك الجوائز والمسابقة خدمة sms لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلالها لجميع المترشحين لتلك المسابقة.

كما سوف نقوم بنقل جميع الاخبار المتعلقة عن نتيجة ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي www.diflottery.com.sy ، للاطلاع علي نتائج سحب اليانصيب سواء كان برقم البطاقة او الاسم  لربح جوائز كبري تصل لملايين الليرات السورية .

تعليقات

  1. كيف بدي اعرف نتائج اليانصيب لسيريتيل عالسامسونج A7 عم دور عنتائج اليانصيب لتاريخ13/12/2017ما عرفت ياريت تساعدوني وكون من الرابحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *