“الحين” رابط نتائج النقل الخارجي Edue Wave انتقال المعلمين نظام نور noor.moe.gov.sa الاعتراضات

رابط نتائج النقل الخارجي Edue Wave للمعلمين والمعلمات في مدارس المملكة العربية السعودية الحكومية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من استقبال طلبات النقل الخارجي بين المدارس للمعلمين ودراسة الطلبات الخاصة بالمعلمين، وذلك من خلال الخطة الزمنية لمنظومة التعليم في العام 1443-1444، وقد قامت عبر منصتها الحكومية تويتر بالإعلان عن موعد نزول نتائج النقل الخارجي لكل من المعلمين والمعلمات، كما أعلنت كذلك عن موعد تقديم الاعتراضات.

“الحين” رابط نتائج النقل الخارجي Edue Wave انتقال المعلمين نظام نور noor.moe.gov.sa الاعتراضات

تقوم وزارة التربية والتعليم بتحديد مواعيد الدراسة والنتائج للطلاب، وتقوم كذلك بالاهتمام بكل م يخص بالعاملين بالقطاع التعليمي، المعلمين والإداريين وقائد المدرسة، وذلك من خلال منظومة تعليمية عامة أطلقتها وزارة التربية والتعليم رقميا لتشمل كل ما يخص العملية التعليمية والمستفيدين من النظام التعليمي في المملكة، ويقوم نظام نور المركزي في بداية العام الجديد بتحديد مواعيد بداية الدراسة للطلاب، للفصل الدراسي الأول والثاني والثالث، كما يتم تحديد مواعيد العطلات الرسمية في التعليم، ويقوم النظام كذلك بتحديد كل ما يخص راتب المعلم والترقيات والتنقلات، الداخلية والخارجية.

حركة النقل الخارجي في وزارة التربية والتعليم

"الحين" نتائج النقل الخارجي Edue Wave انتقال المعلمين نظام نور noor.moe.gov.sa الاعتراضات
“الحين” نتائج النقل الخارجي Edue Wave انتقال المعلمين نظام نور noor.moe.gov.sa الاعتراضات

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الانتهاء من مراجعة طلبات حركة التنقلات الخارجية للمعلمين والمعلمات عبر منصة تويتر الإلكترونية، ويقوم المعلم الذين قام بالتسجيل في الحركة بالاستعلام عن القبول أو الرفض من خلال حساب المعلم على رابط نور التعليمي، كما تتيح الوزارة موعد تقديم الاعتراضات على التنقلات في فترة محددة.

موعد وخطوات الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي في نظام نور (معلم – معلمة)

موعد إعلان نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات الفترة الزمنية المقررة لتقديم الاعتراضات
الأحد 24 يوليو 2022 – 25 ذي الحجة 1443. يتم فتح باب تقديم الاعتراضات من الاثنين إلى الخميس من نفس الأسبوع قبل ن يتم اعتمد النتائج كنتائج نهائية.
  1. يتم الدخول مباشرة على رابط نظام نور المركزي.
  2. يقوم بتسجيل اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية ورمز التحقق المرئي.
  3. يمكن كذلك التسجيل بالمنصة الوطنية الموحدة والتي تتيح الانتقال بالدخول على رابط نظام نور.
  4. يقوم المعلم بالدخول على حسابه الشخصي.
  5. يتم الدخول على الاستعلام عن حركة التنقلات.
  6. يقوم المقبولين باستكمال إجراءات الانتقال بينما يقوم غير المقبولين بتقديم الاعتراض ابتداء من الاثنين وحتى الخميس، آخر موعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *