موعد مباراة ريال مدريد وابويل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وابويل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا والقنوات الناقلة للمباراة

تبدأ مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة غدا الأربعاء بمباراتي ريال مدريد وابويل القبرصي، وبروسيا دورتموند وتوتنهام، ويستعد فريق ريال مدريد خلال مواجهة الغد للدفاع عن لقبه، وبدأ مسيرته نحو اللقب الثالث عشر في تاريخه والثالث على التوالي.

آخر أخبار ريال مدريد اليوم

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الغد عودة نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والغائب عن صفوف الملكي بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف لخمس مباريات، وذلك بعد دفعه للحكم خلال مباراة الذهاب في السوبر الأسباني، كما سيغيب عن صفوف الملكي أيضا الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق ليفانتي واستبداله بالويلزي بيل.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل في دوري أبطال أوربا

تقام مباراة ريال مدريد وابويل القبرصي مساء غدا الأربعاء الموافق 2017/9/13م، ويحل فريق ابويل القبرصي ضيفا على فريق ريال مدريد بملعب سانتياغو برنابيو، وتقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة حصريا على قناة BE IN SPORT HD1.

وكان قد التقى الفريقان في نسخة 2011/2012 من بطولة دوري أبطال أوربا، وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 3/0، وأحرز اللاعب كريم بنزيما خلالها هدفان وكاكا هدف، وانتهت مباراة العودة بنتيجة 5/2، أحرز أهداف الملكي يومها كريستيانو رونالدو هدفان، وكاكا هدف، ودي ماريا هدف، وكاييخون هدف.

وتأتي مباراة الغد بعد تعثر الفريق الملكي خلال الجولتين الثانية والثالثة في الدوري الأسباني أمام فريقي فالنسيا وليفانتي على الترتيب، وانتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل الايجابي بنتيجة 2/2، بينما انتهت مباراة ريال مدريد وليفانتي بنتيجة 1/1، ليفتقد فريق ريال مدريد 4 نقاط مهمة في مشواره في الدوري الأسباني.

التشكيل المنتظر لريال مدريد أمام أبويل

ومن المنتظر أن يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم ريال مدريد في ظل غياب كريم بنزيما، فيما سيعود مودريتش للمشاركة مع الفريق بعد غيابه عن مباراة ريال مدريد وليفانتي، كما سيعود كيلور نافاس لحراسة عرين الملكي، وكذلك سيعود كاسميرو للمشاركة أساسيا، وكذلك الفرنسي فاران بعد غيابهم عن مباراة ريال مدريد وليفانتي أيضا خلال الجولة الثالثة من الدوري الأسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *