عايزة تصبغي حواجبك بنفسك في البيت هاتي ملعقة حنة وتعالي أقولك أزاي تعمليها مظبوطة ومرسومة

عايزة تصبغي حواجبك بنفسك في البيت هاتي ملعقة حنة وتعالي أقولك أزاي تعمليها مظبوطة ومرسومة

تبحث العديد من الفتيات عن بعض الوصفات التي تعمل على صبغ الحواجب وجعلها باللون البني الجذاب، حيث تعتبر الحواجب من اكبر الأشياء التي تعمل على جاذبية أي فتاة وتجعلها تظهر بشكل رائع وجميل وفي العادة أن الكثير من الفتيات يقومون بالذهاب إلى المستحضرات التجميلية التي تستخدم الصبغات التي تجعل الحواجب باللون الذي ترغبين به ولكن هذه الصبغات غير صحية وضعها على شعر الحواجب لأنه يرجع السبب في ذلك إلى أحتواء الصبغات على بعض المواد الكيميائية التي تجعل الحواجب ذات اللون الأبيض وتجعل مظهر الفتيات بشكل غير مقبول حيث يمكننا البحث عن بعض الوصفات التي تعمل على صبغ شعر الحواجب.

علينا بإستخدام وصفة الحنة لصبغ الشعر او صبغ شعر الحواجب، حيث ترغب الكثير من الفتيات والسيدات بظهور بشكل مختلف عن طريق تلوين شعر الحواجب وتعتبر من افضل الصبغات التي يمكننا إستخدامها هي صبغة الحنة لأن صبغة الحنة من الصبغات الطبيعية التي تجعلكي تظهرين بشكل أفضل ورائع وجذاب لذلك علينا بإستخدامها.

مكونات عمل وصفة الحنة لصبغ الحواجب

  • ملعقة واحدة كبيرة من الحنة.
  • نصف ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • نصف ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • نصف ملعقة واحدة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

طريقة عمل وصفة الحنة لصبغ الحواجب

  • أحضري طبق صغير ومناسب وضعي به ملعقة واحدة كبيرة من الحنة ذات اللون البني وضعي بها نصف ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند مع إضافة نصف ملعقة واحدة كبيرة من زيت اللوز الحلو وقومي بتقليب هذه الزيوت الطبيعية مع الحنة.
  • بعد تقليب هذه المكونات الطبيعية قومي بإضافة نصف ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وعليكي بتقليب هذه المكونات جيدا حتى يصبح القوام كريمي.
  • بعد الحصول على ذلك القوام قومي بتحضير عودة رفيعة وقومي بغمسها في صبغة الحنة الطبيعية التي قومنا بتحضيرها وقومي برسم الحواجب بالرسمة التي ترغبين بها بهذه الحنة.
  • بعد ذلك اتركي الحنة على الحواجب لمدة ساعة واحدة وبعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل شعر الحواجب بالماء وبعد غسل الحواجب سوف تلاحظين أفضل النتائج التي ترغبين بها.
  • وسوف تلاحظين الحواجب البنية الرائعة وعند ملاحظة افضل النتائج التي ترغبين بالوصول إليها تجعلكي هذه الوصفة الإستغناء عن إستخدام تلك الصبغات الكيميائية الغير مرغوبة وضعها لذلك ننصح أي فتاة ترغب بصبغ شعر الحواجب عليها بإستخدام وصفة الحنة الجذابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *