خلطة جهنمية لتنظيف الشفاط وإزالة أصعب الدهون والأوساخ بكل سهولة هتلمع في ثواني

تعاني الكثير من السيدات من نظافة الشفاط المتواجد في المطبخ حيث من المعروف أن الشفاط يتراكم به الدهون الناتجه عن الطهي وتستخدم هؤلاء السيدات للتخلص من الدهون وتعتبر الإستخدمات التي تقوم هؤلاء السيدات بإستخدامها هي إستخدام الباورد وماء النار الذي يعمل على تنظيف الشفاطات والتخلص من الدهون والمتسخات المتعلقة بالشفاط ولكن توجد العديد من الأضرار الأخرى التي تنتج عن إستخدام تلك الإستخدامات وهي إصابة الجلد بالحساسية المفرطة أو تآكل الجلد ويرجع السبب في ذلك إلى وجود المادة التي توجد في هذه المواد بالإضافة إلى الرائحة النفاذة التي توجد في هذه المواد التي تصيب الجهاز التنفسي.

يعد الشفاط من الأجهزة التي تتواجد في المطبخ والذي يعمل على سحب الدهون وتتراكم تلك الدهون في مراوح تلك الشفاط وكذلك تجعل مظهره بشكل غير مقبول وتبحث الكثير من السيدات عن بعض الخلطات التي تساعد على التخلص من هذه الدهون وتعد الخلطات الطبيعية من الخلطات التي تساعد على الحصول على شفاط لامع وذات بريق.

مكونات عمل وصفة لتنظيف الشفاط

  • خمسة ملاعق كبيرة من الملح.
  • خمسة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا.
  • ربع كوب من الخل الأبيض.
  • قطعة من سلك الألومونيوم.

طريقة عمل وصفة لتنظيف الشفاط

  • عليكي بتحضير إناء وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا مع خمسة ملاعق كبيرة من الملح وعليكي بتقليب البيكنج صودا مع الملح جيدا.
  • بعد تقليب المكونين ببعضهما عليكي بإضافة ربع كوب من الخل الأبيض وقومي بخلط هذه المكونات جيدا ببعضهما.
  • بعد ذلك عليكي بفك الشفاط إلى أجزائه المختلفة ثم قومي بشطفه بالماء الساخن.
    بعد ذلك عليكي بغمس قطعة من سلك الألومونيوم في الخلطة الطبيعية التي قومنا بتحضيرها وقومي بغسل الشفاط جيدا مع التركيز على المناطق التي توجد بها إنحنائات للتخلص من الدهون التي تتواجد بالداخل.
    ثم قومي بالغسل الجيد ثم ضعي الشفاط في الماء الساخن حتى تتخلصين من آثار تلك الوصفة وتتخلصين من الدهون والمتسخات المتعلقة به.
  • بعد ذلك عليكي بتركه حتى يجف وبعد التأكد من جفاف تلك الشفاط قومي بتركيبه وعليكي التأكد من جفافه حتى لا تلمس الكهرباء.
  • عند تركيب ذلك الشفاط سوف تلاحظين أفضل النتائج التي ترغبين بها وتلاحظين الشفاط الأبيض اللامع الخالي من الدهون والمتسخات لذلك علينا بإستخدام تلك الوصفة السحرية الجذاية لأن عند ملاحظة أفضل النتائج سوف تستغنين عن إستخدام أي مساحيق أخرى غير فائدة لها وتعتبر هذه الوصفة بسيطة وغير مكلفة.

تعد خلطة البيكنج صودا مع الملح والماء المغلي من الخلطات التي تساعد على تنظيف الشفاط وجعله لامع وذات بريق، وتعد تلك الخلطة ذات المكونات التي تتوافر في كل منزل وبسيطة التكلفة وتعتبر تلك الخلطة بديلة عن اي خلطات اخرى غالية الثمن ولا تعطي الشكل الذي ترغبين في ظهور الشفاط به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *