“بوابة خدمات الجمهور” رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني edu.gov.qa عبر وزارة التربية القطرية

“بوابة خدمات الجمهور” رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني edu.gov.qa عبر وزارة التربية القطرية

“بوابة خدمات الجمهور” رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 الفصل الثاني edu.gov.qa عبر وزارة التربية القطرية، أوضح عبد الله غانم وأوضح عبد الله بن صالح النعيمي وزارة التربية والتعليم العالي ومجلس الإدارة الدوحة في قطر أن نتائج الاختبار مشجعة وموضحة لأداء البطولة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 قطر الدور الثاني

تم إجراء الاختبارات النهائية للصف الثاني عشر من قبل كل من الطلاب والطالبات في مسار الآداب والعلوم الإنسانية (التعليم النهاري وتعليم الكبار) والمسار العلمي والمسار التكنولوجي والمسار الموازي.

نتائج اختبارات الشهادة الثانوية قطر الدور الأول والثاني 2022-2021

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم بدولة قطر، بناءً على نتائج الامتحانات النهائية للثانوي العام، حددت درجات كل مادة في العام الدراسي على النحو التالي: الحد الأقصى لجميع المواد 100، والحد الأدنى درجة كل مادة هي 50، مع الحفاظ على النظام القديم للصفوف من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر.

رابط نتائج الثانوية العامة عبر بوابة خدمات الجمهور

يوم الثلاثاء الماضي، أجرى طلاب الصف الثاني عشر امتحاناتهم النهائية للفصل الدراسي الثانية من العام الدراسي 2022 الكل ينتظر الإعلان الرسمي لنتائج الامتحانات، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم القطرية أنه سيتم نشر النتائج وتحميلها على الموقع بوابة الخدمات العامة بعد الانتهاء المباشر من تصحيح أوراق الامتحان.

موقع نتائج الثانوية العامة قطر ٢٠٢٢

وبحسب مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم القطرية، فإن نتائج الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر في عام 2022 ستعلن في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري الثلاثاء، ولا سيما بالنظر إلى نهاية العام الدراسي الحالي.

يراقب طلاب المرحلة الثانوية عن كثب موقع وزارة التربية والتعليم القطري المتخصص في إعلان نتائج المرحلة الثانوية في قطربعد موسم طويل من الامتحانات، أعلنت وزارة التربية والتعليم برمتها، بقيادة إبراهيم بن صالح النعيمي، عن إعلان النتائج هذا الأسبوع، حيث سيتم استخراجها من رابط الوزارة وإرفاقها بهذا البريد الإلكتروني.

لم يتبق سوى أيام قليلة على إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للمدرسة الثانوية القطرية وسيتم نشر نتائج الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني في الأسبوع التالي، وسيتمكن الطلاب من الوصول إليها من خلال بوابة الخدمات العامة.

على الرغم من بدء العطلة الصيفية للمدارس، فإن جميع طلاب المدارس الثانوية ينتظرون الإعلان عن نتائجهم؛ غالبيتهم أجّلوا إجازاتهم بانتظار النتائج وخطوتهم الجامعية القادمة قطر في عام 2022 هي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *