عروض لولو هايبر ماركت للالكترونيات ومستلزمات المنزل بسعر مفاجأة في هايبر لولو ماركت hyper lulu market

عروض لولو هايبر ماركت للالكترونيات متاحة الآن في السعودية بخصم جبار، كذلك تقدم لكم مع عرض لا يقاوم على مختلف مستلزمات المنزل بسعر مغري أقل من 20 ريال سعودي، والعرض هذا متاح في كل فروع هايبر لولو ماركت hyper lulu market في المملكة العربية السعودية.

عروض لولو هايبر ماركت للالكترونيات ومستلزمات المنزل بأقل من 20 ريال في هايبر لولو ماركت hyper lulu market

تحتوي تخفيضات هايبر لولو lulu على سعر مثالي للأجهزة من الإلكترونيات والمستلزمات المنزل، كما يوجد بكل الفروع سعر غير إعتيادي أقل من 20 ريال وهو سعر قليل مقارنًة بأسعار باقي متاجر السعودية الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأسعار متاحة فقط لفترة محدودة، فاسرعو في التسوق قبل زيادة الأسعار.

خصم لولو
خصم لولو

ومتاح حاليًا عرض جبار لفترة محدودة، وهو خصم قدره 25 ريال سعودي على كل المنتجات عند الشراء بمبلغ يزيد عن 250 ريال سعودي، وهذا عند التسوق من على الموقع الرسمي، والتوصيل مجانًا لأي منطقة داخل المملكة العربية السعودية، وهذا من خلال إستخدام الكود GB25، ويتم هذا من خلال زيارة الموقع الرسمي luluhypermarket.com.

عروض لولو

تشمل التخفيضات في التالي اسعار الإلكترونيات داخل فروع لولوهايبر المتاحة في المملكة العربية السعودية بسعر مميز لفترة محدودة، وتضم الصورة التالية خصومات المستلزمات الإلكترونية الخاصة بالجوالات والكمبيوتر من، مثل الفأر، وكابلات نقل البيانات والشحن والتوصيل، مع مختلف أنواع حوامل الجوال، والسماعات المتطورةّ.

لولو
لولو
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

lulu

  • مروحة خاصة بالعنق من شركة يونيفيرسال، وهي قابلة الإعادة الشحن، متاحة بسعر مخفض بمبلغ 19.95 ريال سعودي بدل من 49 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 29.05 ريال سعودي.
  • خصم مميز على جهاز راديو اف ام/ ايه متنوع من شركة يونيفيرسال 19.95، متاحة بسعر مخفض بمبلغ 55 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 29.05 ريال سعودي.

لولو هايبر

  • تخفيض على سعر لوحة مفاتيح من يونيفيرسال مع ماوس، تعمل من خلال منفذ يو اس بي، متاحة بمبلغ 19.95 ريال سعودي بدل من 49 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 29.05 ريال سعودي.
  • خصم على سعر ماوس لاسلكي متنوع من يونيفيرسال، متاح بمبلغ 19.95 ريال سعودي بدل من 19.05 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 39 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات لولو الجديدة

  • تخفيض كبير ومميز على سعر لوحة كتابة ال سي دي من إصدار شركة يونيفيرسال، متوفرة بالفروع المتاحة داخل المملكة العربية السعودية بمقاس 8.5 بوصة، تجدوها متاحة حاليًا بسعر  15 ريال سعودي، وذلك بدل من مبلغ 29 ريال سعودي، مع توفير المبلغ 14 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

لولو

في عروض اللولو هايبر ماركت تجدون مختلف أنواع السماعات السلكية وأجهزة الصوت بتقنيات متنوعة من مكبرات الصوت أو الميكروفونات بصوتها الرنّان، وعدد من الساعات ذات الألوان المختلفة، والأسعار نوضحها لكم بالتفصيل مع مواصفات ومميزات كل المعروضات.

lulu
lulu
lulu hyper market
lulu hyper market

هايبر لولو

  • جهاز مكبر صوت ذو حجم صغير من ميوزيكا، يعمل من خلال تقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح بسعر 15 ريال سعودي بدل من 29 ريال سعودي، مع خصم فوري بقيمة 14 ريال سعودي.
  • ساعة بأشكال متنوعة من تايم هاوس، متاحة بسعر 15 ريال سعودي بدل من 29 ريال سعودي، مع خصم فوري بقيمة 14 ريال سعودي.

اللولو هايبر ماركت

  • جهاز قياس الحرارة من بيوير، متاح بسعر 19 ريال سعودي بدل من 30 ريال سعودي، مع خصم فوري بقيمة 11 ريال سعودي.
  • ماكينة حلاقة الشعر من امبيكس، متاحة بسعر 19.95 ريال سعودي بدل من 35 ريال سعودي، مع خصم فوري بقيمة 15.05 ريال سعودي.
  • مصباح دات بسعر 19.95 ريال سعودي بدل من 35 ريال سعودي، مع خصم فوري بقيمة 15.05 ريال سعودي.

lulu hyper market

تهتم متاجر لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية بتقديم مختلف الأدوات التي تحتاجها ربة المنزل في مطبخها، وهذا يشمل المقلاة بمقاساتها المتنوعة، مع أطقم الأطباق والأكواب والكؤوس، هذا بالإضافة إلى مختلف المستلزمات التي تساعد على حفظ الطعام في الثلاجة من التلف سريعًا،  أو الادوات التي تستخدم لتحضير المخبوزات.

لولوهايبر
لولوهايبر
هايبر لولو
هايبر لولو

لولو ماركت

  • عبوة ماء من نياسا، عدد 3 قطع بسعة 1000 مل، متاحة بسعر 10 ريال سعودي بدل من 17.60 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بقيمة 7.60 ريال سعودي.
  • إناء من سنبيت، عدد 6 قطع بسعة 500 مل، متاح بسعر 10 ريال سعودي بدل من 18 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بقيمة 8 ريال سعودي.

خصومات لولو ماركت

  • طقم حافظات للطعام متنوع من برينس مكون من عدد 8 قطع، متاح بسعر 19.95 ريال سعودي بدل من 31.90 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بقيمة 11.95 ريال سعودي.
  • طقم أكواب زجاجية من باساباشي، مكون من عدد 6 قطع، متاح بسعر 19.95 ريال سعودي بدل من 32 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري بقيمة 12.05 ريال سعودي.

وهكذا قدمنا لكم اليوم تفاصيل أسعار هايبرلولو في المملكة العربية السعودية بسعر أقل من مبلغ 20 ريال سعودي، والتي شملت ذكر كل أسعار الإلكترونيات ومستلزمات المنزل، وفي مقالاتنا اليومية تجدون لدينا كل الأخبار الجديدة الخاصة بالسعودية، فلا تنسوا الضغط على زر المتابعة وتفعيل خدمة الإشعارات ليصلكم منا أحدث التخفيضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *