أقوى عروض جرير السعودية من مجلة جرير الأسبوعية Jarir offers

أقوى عروض جرير السعودية من مجلة جرير الأسبوعية Jarir offers

تتوفر مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية بداية من اليوم الثامن عشر من شهر يونيو في فروع مدن المملكة العربية السعودية بأكملها، ومن خلال Jarir Online، حيث لديهم مجموعة متميزة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة بمختلف أنواعها، وخاصة الساعات الذكية الحديثة، حيث تعد مجموعة جرير من أكبر وأهم مجموعات البيع بسعر الجملة، ولمتابعة تفاصيل عروض جرير السعودية لهذا الأسبوع تابعوا هذه المقالة….

عروض جرير السعودية في المملكة العربية السعودية

خصومات جرير

تقدم مجموعة جرير في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: آبل واتش ب الإصدار السادس مع GPS باللون الأزرق الداكن وهيكل ألومنيوم، وخصم 32٪ من السعر الأصلي، وخصم آخر منهم على سعر ساعة آبل واتش الرياضية الاصدار الثاني مع جي بي اس باللون الفضي وسوار رباضي أبيض، وتنزيل آخر منهم على سعر ابل واتش الرياضية مع Gps بالون الرمادي الفلكي، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار ساعة apple watch الرياضية باللون الذهبي وسوار رياضي أزرق.

خصومات مكتبات جرير لفترة محدودة بجميع الفروع

عروض مكتبة جرير
جرير

توجد داخل فروع مكتبات جرير Garir store مجموعة متميزة من العروض الحصرية على أسعار: هواوي واتش جي تي 3 مع مجموعة مون بايت باللون الذهبي وهيكل من الاستانليس ستيل، وعروض أخرى منهم على أسعار ساعات Huawei 2022 الأخرى بألوان وأنماط مختلفة باللون الأسود واللون البني، وخصومات أخرى منهم على أسعار ساعات هواوي فيت مع Gps باللون الذهبي الوردي مع سوار ساكورا سيلكون وهيكل من الاستانليس ستيل، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار ساعات هواوي واتش فيت مع هيكل فضي بوليمر فايبر وسوار سيلكون مقطر أزرق بخصم يصل إلى 15٪.

عروض مكتبات جرير يوم 18 يونيو Garir offers

تنزيلات جرير

توجد مجموعة عروض مميزة أخرى في جميع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر هواوي واتش 3 برو 48 مع جي بي اس الرمادي التيتانيوم، وهيكل تيتانيوم مع قضيه سيراميك وسوار مصنوع من الجلد وتوفير 250 ريال سعودي، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على هواوي واتش 3 المختلفة كليا.

تحطيمات أسعار لفترة محدودة بكل فروع مكتبات جرير

خصومات أخرى داخل فروع مكتبات جرير على أسعار: هواوي واتش جي تي 2 برو 46 بتوفير 250 ريال سعودي مع جي بي اس باللون الرمادي النيبولا مع هيكل تيتانيوم، وحزام جلد رمادي، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك فضية اللون مع جي بي اس وسوار رياضي ديدج.

خصومات مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية

تنزيلات اليوم

توجد مجموعة متميزة من الأجهزة بفروع جرير ماركت jarir market في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم مميز على سعر هونر 50 بسعة 256 جيجابايت بسرعة 8 جيجابايت باللون الأسود منتصف الليل، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار سامسونج جالكسي Zed flip 3 بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأسود.

تنزيلات مميزة عديدة على أسعار منتجات مختلفة

تتوفر بفروع مكتبات جرير jarir offers كثير من الخصومات على أسعار: تلفزيونات سكاي وورث Skyworth بأحجامه المختلفة، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار شاشات تي سي ال TCL بحجم 65 بوصة بتوفير 3000 ريال سعودي بدقة 4K أندرويد باللون الأسود، وعروض أخرى منهم على أسعار شاشات سوني بحجم 75 بوصة بدقة عالية 4K الترا اتش دي دي ال دي.

خصومات مميزة عديدة في فروع جرير jarir

عروض مكتبات جرير
جرير

توجد خصومات حصرية متنوعة على أسعار: طبعة ديلوكس مارفلس غارديانس اوف ده غالاكسي كوسميك لعبة البلايستيشن 5، وخصم آخر منهم على سعر هايفن ring الغطاء الخلفي متوافق مع ايفون باللون الأسود الشفاف، وخصم آخر منهم على سعر هايفن ring غطاء خلفي للهاتف متوافق مع ايفون 13 برو بخصم 23٪، وتخفيضات أخرى عديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *