خلطة كريم بانثينول الجبارة لتفتيح وتبييض الجسم كله وإزالة أي بقع داكنة من أول مرة

خلطة كريم بانثينول الجبارة لتفتيح وتبييض الجسم كله وإزالة أي بقع داكنة من أول مرة

يدخل البانثينول في العديد من الوصفات التي تعمل على تفتيح وتوحيد لون الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة وإعادة البشرة بلونها الطبيعي، كما أنه يعالج السيلوليت وعلامات التمدد ويعمل على تحسين ملمس الجلد ويعالج جلد الوزة ويزيل البثور من الجسم، لذلك ننصحك عزيزتي باستخدام البانثينول لتفتيح الجسم وعلاج الاسمرار وإخفاء أثار حبوب الظهر.

يعد تفتيح البشرة من أكثر المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص لتعرضهم الدائم لأشعة الشمس المباشرة، كما أنها تؤثر على البشرة مما تكون طبقات جلدية سمراء على سطح البشرة يصعب علينا إزالتها، وتعد الوصفات الطبيعية من أسهل الوصفات التي تعالج اسمرار الجلد وتعمل على تفتيح البشرة، لذلك سوف نقدم لكى عزيزتي وصفة سحرية لتفتيح البشرة بالبانثينول.

يعد كريم البانثينول من أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على إطالة الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يدخل في العديد من الوصفات التي تمنح الشعر النعومة واللمعان, لإحتوائه على فيتامينات طبيعية آمنه تماماً على صحة الشعر، وسوف نقدم لكى سيدتي طريقة وصفة لتنعيم الشعر بالبانثينول تعمل على تقويه الشعر وإعطائه الكثافة والمظهر الجميل.

إعداد وصفة طبيعية لتفتيح الجسم بالبانثينول

المكونات

  • معلقة كبيرة من كريم البانثينول.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • معلقة صغيرة من النشا.

تحضير وصفة طبيعية بالبانثينول

  • نحضر وعاء صغير ونضع بداخله النشا ونقلبها بالماء الدافئ، ثم نضيف كريم البانثينول وزيت الزيتون ونخلطهم جيداً للحصول على قوام كريمي ناعم.
  • نقوم بعمل شاور للجسم بالماء الدافىء لفتح المسامات، ثم نقوم بوضع الوصفة على كامل الجسم ونتركه لمدة عشر دقائق حتى يجف.
  • نقوم بفرك الخليط من على الجسم ونغسل الجسم مرة أخرى بالماء.

هذه الوصفة سوف تقوم بتنظيف الجسم من الأتربة والدهون، حيث أنها تتميز باحتوائها على. البانثينول الذي يعمل على تفتيح الجسم وإزالة الخلايا الجلد الميتة ويعيد للبشرة التوازن الطبيعي، وتحتوي أيضاً على زيت الزيتون الذي يرطب الجسم ويمنحه النعومة والترطيب المضاعف وتوحيد لون الجسم، كما أنه يزيل التصبغات ويعمل على تفتيح البشرة وعلاج الاسمرار والبثور الموجود داخل الجلد، وتحتوى أيضاً على النشا الممتازة في التفتيح وشد ترهلات الجسم والعمل على بناء أنسجة جديدة للبشرة.

تحضير وصفة طبيعية بالبانثينول لتنعيم البشرة

المكونات

  • معلقة كبيرة من كريم البانثينول.
  • معلقة صغيرة من الملح.
  • معلقة صغيرة ماء الورد.

إعداد خلطة البانثينول لتنعيم الجلد

  • نخلط جميع المكونات مع بعضها ونضعها على الجسم ونقوم بفرك الجسم بحركات دائرية لمدة دقيقتين، ثم نتركها على الجسم لمدة عشر دقائق.
  • نغسل الجسم بالماء والصابون، ثم نرطب الجسم بكريم البانثينول لترطيب الجسم.

هذه الوصفة سوف تعمل على تنعيم الجسم وترطيبه، لاحتوائها على كريم البانثينول الممتاز في الترطيب العميق، كما أنها تحتوى على الملح الخشن الذي يقوم بتقشير الجلد الميت المتراكم على الجلد وإزالة الخلايا الجلد الميتة وإعادة البشرة المظهر الجذاب والمميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *